احتمال مفتهم غلط استاذ هذا الشرطي او الجندي الموجود بالسيطره اما المرور فله الحق بان يرى الاجازه والسنوية
2026-06-26 11:39:31
8
MohAmed BAdr :
لا توهم الناس. وضح قانون المرور
إذا كانت المخالفة هي عدم حمل أو الامتناع عن إعطاء إجازة السوق أو إجازة تسجيل المركبة عند طلبها من رجل المرور، فهي واردة في المادة (32) / ثالثًا / فقرة (ج) من قانون المرور العراقي رقم (8) لسنة 2019، ونصها:
"عدم حمل إجازة السوق أو إجازة التسجيل أو الامتناع عن إعطائها عند طلبها من رجل المرور."
وعقوبتها غرامة مقدارها 50,000 (خمسون ألف دينار عراقي
2026-06-26 14:17:24
4
نسيم الموسوي :
كلام فارغ حيث نصت المادة 25 ثالثاً من قانون المرور العراقي رقم 8 لسنة ٢٠١٩ على فرض غرامة على كل سائق لا يحمل مستمسكات أو يمتنع عن إعطائها لرجل المرور
2026-06-26 09:44:13
4
رجل الظلام :
اي تطبيق للقانون ماكو
2026-06-26 15:53:53
1
احمــ۫͜ـد راضــ۫͜ـي 🇮🇶 :
المشكلة محد يحمي المواطن الفقير؟
2026-06-26 09:38:40
4
حسين :
الرقم 911 هل هو مختص للمرور فقط وهل هو يعمل لكل المحافظات؟
2026-06-26 09:30:00
4
user8650735134453 :
نص المادة 31 من قانون المرور العراقي رقم (8) لسنة 2019 على تشكيل محاكم تحقيق وجنح مختصة بقضايا المرور، وتمنح المحكمة صلاحية سحب إجازة السوق لمدة تصل إلى 90 يوماً للمخالفين المتكررين، كما تعتمد المحاكم على الأدلة الفنية مثل أجهزة رصد المخالفات.
2026-06-26 11:51:14
0
saif :
اذا شرطي، جندي، ضابط جيش ،كلامك صح.
بس اذا شرطي مرور او ضابط مرور من حقة يفحص اجازتك وسنويتك، تحياتي الك
2026-06-26 12:34:54
0
ساهر الليل :
طيب وشلون ياتاكد المنتسب من امتلاك السائق اجازه سوق اوانو سائق العجله هوا المالك ما اعتقد اكو هيج قانون
2026-06-26 13:09:32
0
﴿أحمد آل حمزه🇮🇶﴾ :
احسنت الاختيار والنشر بارك الله بكم ونفع
2026-06-26 10:51:20
2
مهند المنصوري :
استاذ العزيز شلون اتأكد من عنده مستمسكات من عدمه
2026-06-26 11:23:33
1
خيالي :
ممكن جواب
اذا عبرت ع سيطرة وشرطي طلب السنويه
اطيهه لو ارفض ممكن توضيح وشكرا
2026-06-26 10:58:36
0
Ahmed Salih305 :
طيب هوه يتحجج بانه يتاكد من صلاحيتهه نافذة ام لا ماذا يكول ردك
2026-06-26 08:57:41
1
أبو محمود .علي العبيدي :
الموظف في هيئة النقل ياخذ السنويه من سواق سيارات الاجره لوتدفع رسوم أو غرامه... يرجى مراعات هاي الحاله واخذ الإجراء المناسب.وعدم اجبار سا ئق الاجره على دفع المبالغ علملا ان وصل الهيئه باقي على نفاذه اكثر من شهر.
2026-06-26 12:28:41
1
ابو رضا :
الله يخليك ابسط شيء بالسيطرات اجازتك السنويه
2026-06-26 08:41:45
2
ابو منار الخزعلي :
هذا لا يعني ان المنتسب لا يحق له ان يطلب السنوية او الاجازة لغرض التدقيق او معرفة صلاحيتها او نفاذها
2026-06-26 09:59:47
1
ابو عبدالله :
المشكله عدنا محد يشكي الفقير
2026-06-26 08:27:17
1
حسن محمد :
احسنت النشر 🥰🥰
2026-06-26 08:26:25
0
عنون التكان :
هذي خوش سالفه
2026-06-26 18:01:32
0
سيد مرتضى :
احسنت
2026-06-26 14:28:21
1
محمد الخيلاني💚 :
شعجب اني عسكري بس ماحب اكول اني منتسب🥺 السبب
2026-06-26 18:10:04
0
ابو عباس المحمداوي :
احسنت
2026-06-26 18:54:24
0
When The Law :
ممكن تحط النا قرار الحكم بصورة زينة عالشاشة ؟
2026-06-26 18:41:37
0
al_ mal__7319_17 :
لا توهم الناس. وضح قانون المرور
إذا كانت المخالفة هي عدم حمل أو الامتناع عن إعطاء إجازة السوق أو إجازة تسجيل المركبة عند طلبها من رجل المرور، فهي واردة في المادة (32) / ثالثًا / فقرة (ج) من قانون المرور العراقي رقم (8) لسنة 2019، ونصها:
"عدم حمل إجازة السوق أو إجازة التسجيل أو الامتناع عن إعطائها عند طلبها من رجل المرور."
وعقوبتها غرامة مقدارها 50,000 (خمسون ألف دينار عراقي
2026-06-26 18:36:36
0
hsen lsmd :
بارك الله فيك 🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-06-26 08:32:56
0
To see more videos from user @murtazaalrahim, please go to the Tikwm
homepage.