قير حلو واقتصادي بس ظلم مكينة المكس الي تتعدل ولها قطع تعديل وتتحمل شواحن بس القير مخرب ما يتبرمج ولا يتحمل 💔
2026-06-26 02:51:02
52
ZAID :
هم حطو لها قير cvt عشان الصرفية لان محرك VQ35 يصرف بنزين بشكل كبير مع قير اوتماتيك ولاكن انا عن نفسي عجبني cvt لان استخدامي هادئ وسلسل فالقيادة اليوميه
2026-06-26 09:44:02
43
F̷ :
ماينفع قير اقتصادي على سياره شبه رياضيه
2026-06-26 13:06:14
16
Moath🍉 :
ارجل قير و اريح قير و امتع موتر بكل المقاييس
2026-06-26 13:08:32
8
MmaH7800 :
افكر بالاتيما ٢٦ ومتخوف من القير تنصحني بها ولا احول للكامري من غير تحيز اسافر اسبوعيا ( مكة/ابها)
2026-06-26 10:17:37
4
Abu wafi🖤 :
قير ممتاز من ناحية عزم بدعسه خفيفه بس الله حق ممل نوعًا ما وماحسه يناسب المكاين الكبيره حلاتها بتبديل نمر حقيقي
2026-06-26 10:04:57
3
AYED :
المكينه قويه القير حق استخدام يومي وزباله فوق ذا كله الموتر قسم بالله جميل من كل شي وخدوم وقطعه رخيصه بس ستل القير يبيله اهتمام انظلمت بهالقير ظلم عظيم الشركه كان تقدر تركب ٧ غيار نفس قير الانفينتي بس ابو غصن مسوي محنك وركب لها سي في تي -الصوره عشان اثبت اني من ملاكها اول مانزلت-
2026-06-26 08:10:39
8
Abdullah :
عز الله انها موتر بس حافض عليه والقير صحيح ضالمين الموتر والعزم وكل شي مضلوم بسبب القير ولكن جبار مع المحافضه عليه
2026-06-26 15:16:38
0
e :
2026-06-26 14:05:35
0
91 🎓 :
غير المبرد وحافض على غيار الزيت وامورك طيبه وخل المبرد بلوجهيه مو عند الكفر وامورك توب ❣️
2026-06-26 15:03:48
0
^ :
اللي يسب القير أنا معاي مكس 2010 ماشي 500 الف والاهتمام في القير صفر
2026-06-26 15:03:54
0
ياقاهرهم :
انا مبتلش والله الموتر مويس لاكن توي مركب القير و مافي فايده 😔
2026-06-26 08:39:25
0
Fares Alharby :
انت مركب مبرد قير خارجي؟
2026-06-26 04:00:38
0
Fahed :
حط مبرد اضافي
2026-06-26 13:15:05
0
Saeed :
مغير مكينه وموضب قير😔💔
2026-06-26 10:09:51
0
aax.505 :
شف لها كت تحويل للقير بس حركات قير عادي ذي لا لانك بتكره الموتر في الاستخدام اليومي والموضوع مكلف مرة لكن لو ضبط بيختلف عليك الموتر تماما وبتحس انك امتلكت موتر مختلف تماماً
2026-06-26 10:06:36
0
ريان الشهري 🤍' :
كانت معي مكسيما والله قيرها بطل ولا واجهت اي مشاكل رغم اني اتقاوم عليها ومطلع روحها وامورها تمام استغرب من الي يشتكي منها 🤷🏻♂️