@trying.with.so: هذه القصيدة تُعد من أخلد القصائد في الشعر الحسيني، وهي من كلمات الشاعر الأديب جابر الكاظمي وأداء الرادود باسم الكربلائي عندما سُئل الشاعر جابر الكاظمي عن أكثر قصيدة يتمنى أن يكون هو كاتبها، أجاب: "كل قطرة دم بشرياني، لأني شعرت أن الإمام الحسين (ع) هو الذي كتبها وليس أنا". وقد كُتبت كلماتها بأسلوب السهل الممتنع لتعبر عن عمق الشوق تم تسجيل القصيدة لأول مرة في الحسينية الكربلائية في دولة الكويت عام 1421 هـ، ثم أدّيت في مسجد الكوفة عام 2003، ولاقت تفاعلاً واسعاً جداً. #كربلاء #البصرة #كل_قطرة_دم_بشرياني_تهتف_باسمك_ياحسين #قصة

Fawatim.
Fawatim.
Open In TikTok:
Region: IQ
Friday 26 June 2026 02:46:38 GMT
115
11
1
26

Music

Download

Comments

trygairlsun
شمس :
💔 .
2026-06-26 02:50:14
0
To see more videos from user @trying.with.so, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About