@mx_7ox: مو صاحي ذا ههههه + نمشي (AAEG) خصم 90٪ وكاش باك ستايلي (ZOZ) خصم 80٪ نايس ون (AX65) خصم 10٪ نون (AAYR) خصم 10٪ وكاش باك #فالكون #fyp #fypツ #viral #4u

Mishary
Mishary
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 26 June 2026 02:47:18 GMT
208233
10809
96
3394

Music

Download

Comments

rm7.246
⌇فيصل 🇸🇦 ⌇ :
تنااااغم 100000%
2026-06-26 08:20:25
214
a_scs7
ً :
نفس الذبه ماتغيرت 😂😂
2026-06-26 08:05:32
262
tonyei0
tonyei0 :
رهيب الاوجي معطيها وضعية الميانة
2026-06-26 09:39:31
42
21oiy
Dex. :
قال السالفه وقال نفس الذبه حقت سندريلا
2026-06-26 11:17:39
47
aziz2x
عزيز 𣎴 :
شكل الي مستاجر الشقه عنده بلا
2026-06-26 07:57:03
105
r.vqc
R :
طلع غني عنده شقق🤯!
2026-06-26 03:30:02
34
osstm
osstm :
ونفس الذبة من البث
2026-06-26 08:20:50
11
i7iv2_
' :
ليش سالم الدوسري كأنه ميتروفيتش
2026-06-26 07:01:49
9
n81_
Abdulaziz Al-Tamimi :
مافهمت حقت الحديد ذي
2026-06-26 03:05:06
14
alothman_ironside
Ironside :
في أي لعبة صارت هالسالفة
2026-06-26 11:44:25
1
a11pi
A🇸🇦 :
وش يشتغل الاوجي
2026-06-26 09:47:47
0
good__502
good :
والله سوالفه رهيبه 😂😂
2026-06-26 12:48:19
3
ja_200.8
JA_18 :
هذا بثوث في اي تطبيق
2026-06-26 11:22:46
0
user5025418692397
عبدالله 💙🇸🇦 :
حط سلايم
2026-06-26 06:25:51
2
smdq76
SMDQ :
وين كان البث
2026-06-26 07:52:28
0
fxvoa
Abu 7rb :
وين تشوفونها؟
2026-06-26 05:57:33
0
.vv6rrs
d :
ياشين الجلسه بوجود صليح
2026-06-26 09:07:36
107
mrxc141
مصعب ، :
من ذول ووين اشوفهم
2026-06-26 10:36:08
0
alothman_ironside
Ironside :
قصص من وحي الخيال
2026-06-26 11:44:10
0
wv7h4
W7 :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
2026-06-26 15:46:07
1
bonaif.qpqp
فرانك الدوسري :
ماغير تيشيرته الاوجي
2026-06-26 13:52:57
0
kahlid540
خالد الردفاني :
صحيح ابو عابد انا كنت موظف معاه هههههههههههه هههههههههههه
2026-06-26 14:16:59
0
kol9145
kol :
هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
2026-06-26 07:58:34
0
To see more videos from user @mx_7ox, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

ليس لأن العين تكذب... بل لأنها تؤمن بما يمر أمامها، بينما الحقيقة لا تمر... بل تسكن. العين لا ترى إلا الضوء. أما القلب، فيرى ما خلّفه الضوء بعد أن غادر. كم من وجهٍ كان بدرًا... وحين اقتربت منه، اكتشفت أن القمر لم يكن إلا حجرًا يحسن استعارة النور. وكم من روحٍ عبرت كغيمةٍ مجهولة... ثم أمطرت في داخلك عمرًا كاملًا. إن الأشياء العظيمة لا تُرى. هل رأيت يومًا الحنين؟لا. لكن مدينةً كاملة قد تسقط داخل إنسان بسببه. هل رأيت الوفاء؟لا. لكنك تراه واقفًا على باب قلبك بعد أن يغادر الجميع. هل رأيت الألم؟ إنه بلا لون... ومع ذلك، يغيّر لون العالم كله. إن العين تحفظ الوجوه... أما القلب، فيحفظ النسخ التي لم يرها أحد. يحفظ ارتجافة الصوت التي اختبأت خلف الضحكة. ويحفظ الرسالة التي ماتت في أطراف الأصابع قبل أن تُكتب. ويحفظ الدعاء الذي خرج من صدرٍ مكسور، فعبر السماوات دون أن يسمعه أحد. لا تبحث عن الإنسان في ملامحه. فالملامح ثياب. وابحث عنه في الطريقة التي يجبر بها كسور الآخرين، وهو ينزف. في صمته حين يستطيع أن ينتقم ولا يفعل. في غيابه الذي لا يفسد حضوره. في حضوره الذي لا يسرق الضوء من أحد. هناك فقط... تبدأ الرؤية. إن أسوأ أنواع العمى... أن تكون عيناك ممتلئتين بالعالم، وقلبك خاليًا من الإنسان. وإن أعظم أنواع البصر... أن تغمض عينيك، ثم تعرف من يحبك من ارتعاش الصمت. لا تثق بما تراه. فالزجاج أيضًا يعكس السماء، وهو لا يعرف معنى الطيران. والبحر يحمل صورة القمر كل ليلة... ولم يلمسه مرة. وحين يطول بك الطريق... ستكتشف أن الله لم يمنحك قلبًا لتعيش به فقط... بل لتبصر به. لأن كل ما هو خالد... لا يُرى. وكل ما يُرى... يمضي. إلا ما سكن القلب... فإنه لا يموت، حتى بعد أن يموت صاحبه. وفي آخر الطريق... لن تتذكر لون عيون الذين مروا في حياتك. ستتذكر فقط... من جعل قلبك يرى نفسه لأول مرة. فالعين تُريك العالم... أما القلب، فيُريك الحقيقة التي خُلِق العالم ليخفيها....
ليس لأن العين تكذب... بل لأنها تؤمن بما يمر أمامها، بينما الحقيقة لا تمر... بل تسكن. العين لا ترى إلا الضوء. أما القلب، فيرى ما خلّفه الضوء بعد أن غادر. كم من وجهٍ كان بدرًا... وحين اقتربت منه، اكتشفت أن القمر لم يكن إلا حجرًا يحسن استعارة النور. وكم من روحٍ عبرت كغيمةٍ مجهولة... ثم أمطرت في داخلك عمرًا كاملًا. إن الأشياء العظيمة لا تُرى. هل رأيت يومًا الحنين؟لا. لكن مدينةً كاملة قد تسقط داخل إنسان بسببه. هل رأيت الوفاء؟لا. لكنك تراه واقفًا على باب قلبك بعد أن يغادر الجميع. هل رأيت الألم؟ إنه بلا لون... ومع ذلك، يغيّر لون العالم كله. إن العين تحفظ الوجوه... أما القلب، فيحفظ النسخ التي لم يرها أحد. يحفظ ارتجافة الصوت التي اختبأت خلف الضحكة. ويحفظ الرسالة التي ماتت في أطراف الأصابع قبل أن تُكتب. ويحفظ الدعاء الذي خرج من صدرٍ مكسور، فعبر السماوات دون أن يسمعه أحد. لا تبحث عن الإنسان في ملامحه. فالملامح ثياب. وابحث عنه في الطريقة التي يجبر بها كسور الآخرين، وهو ينزف. في صمته حين يستطيع أن ينتقم ولا يفعل. في غيابه الذي لا يفسد حضوره. في حضوره الذي لا يسرق الضوء من أحد. هناك فقط... تبدأ الرؤية. إن أسوأ أنواع العمى... أن تكون عيناك ممتلئتين بالعالم، وقلبك خاليًا من الإنسان. وإن أعظم أنواع البصر... أن تغمض عينيك، ثم تعرف من يحبك من ارتعاش الصمت. لا تثق بما تراه. فالزجاج أيضًا يعكس السماء، وهو لا يعرف معنى الطيران. والبحر يحمل صورة القمر كل ليلة... ولم يلمسه مرة. وحين يطول بك الطريق... ستكتشف أن الله لم يمنحك قلبًا لتعيش به فقط... بل لتبصر به. لأن كل ما هو خالد... لا يُرى. وكل ما يُرى... يمضي. إلا ما سكن القلب... فإنه لا يموت، حتى بعد أن يموت صاحبه. وفي آخر الطريق... لن تتذكر لون عيون الذين مروا في حياتك. ستتذكر فقط... من جعل قلبك يرى نفسه لأول مرة. فالعين تُريك العالم... أما القلب، فيُريك الحقيقة التي خُلِق العالم ليخفيها....

About