😗الصدق ياليت سالفه خدمه ذاتيه تنلغى اول شي صعبه علينا بالعبايات واذا كان درج اردى وادى وثقيل لو كان العدد كبير وبعدين والله انا جايه انبسط ماهو اشتغل
2026-06-26 13:01:39
1438
_yameno :
الكافيهات باقي بس يعطوني البن اطحنه و اسوي القهوة بنفسي
2026-06-26 21:27:10
1204
E :
ويصادفني عالدرج واحد يبي ينزل 🙆🏾♀️
2026-06-26 22:28:33
296
3 :
اهون من الدرج اللي تكون بين الدرجه والثانيه فتحه رعببب
2026-06-26 16:00:21
982
Princess Rāy :
كوفي فيه درج …لاتروحي
كوفي مافيه دورة مياه… لاتروحي
كوفي مافيه افياش ….لاتروحي
كوفي زحمة بدون شي مميز… لاتروحي
2026-06-27 10:16:33
52
Aisha saleh🩷 :
انا اي كوفي خدمه ذاتيه ما ارجع له
2026-06-26 17:43:29
74
soly :
انا اعتبرها كوفيهات هيلقيه لان لازم يكون في خذمه انا دافعه مقابلها
2026-06-26 21:27:47
108
rere-beauty :
اسوء شي الخدمه الذاتيه ! انا جايه عشان استمتع و اتقهوى بروقان والا عشان اقعد اشيل بالصحون وطالعه نازله و اتقروشً!!
2026-06-27 00:44:14
36
تٌوت : 🎀 :
اي مكان فيه خدمة ذاتية ما أروح له مرة ثانية انا جايه ابغى ناس تخدمني واروق على قهوتي
2026-06-26 17:04:30
36
Sa sa :
انا أي كوفي فيه خدمه ذاتيه اسحب عليه ممكن آكلها مره لو كنت أول مره اجي وما أعرف نظامهم لكن إذا جربت مره ما عاد ارجع مع نفسهم هم واسعارهم ويبوننا ننقل الطلب بنفسنا
2026-06-27 01:28:43
22
ْ :
اي كوفي به خدمه ذاتيه اطلع :سلامات دافع لهم فلوس عشان اجلس واروق ويجيني طلبي مهو انتظر واقوم استلمه شغال عندهم انا
2026-06-27 02:19:22
47
innova2023 :
المفروض فيه اصنصير لطعام والقهوه لاستلام الطلب من الدور الثاني
2026-06-27 01:33:46
14
رىو :
مشكلتي مع العباية ماغير اخثع فيها
2026-06-26 21:45:03
20
رويّـــم . :
الخدمه الذاتيه اسوء شي جابوه لنا ماعندي مشكله ادفع زياده ع الفاتوره لكن تخدموني اما اجلس انا والصحن مداقشه مع الدرج مااااينفع
2026-06-26 20:08:45
26
فاتن الحربي✨المدينة| موثوق🤳✨ :
نفسي اعرف مين اخترع الخدمة الذاتية للدور الثاني فوضى في فكرة شفتها مره حلوه رحت كافيه عندهم مصعد طلبات وصغير قد الصينيه اذا طلبتي وطلعتي فوق تلقي العامل يجري من الدرج ويوقف جنب مصعد الطلبات ويجيبلك طلبك للطاولة
2026-06-26 14:00:15
62
To see more videos from user @bod_almlki, please go to the Tikwm
homepage.