@user276665051099: دعاء الندبة #مهدي -سماواتي#صباح حزين لإستشهاد سيدي ومولاي ابا عبد الله الحسين عليه السلام #كيف اُناديگ سيدي واليوم جمعة والعاشر من محرم .. والدموع تنادي ثأر جدگ الحسين !سيدي أما آن للندبة أن تجاب ؟! أما آن لقميص الحسين أن يُرفع بيدگ؟!سيدي عاشر محرم ، وجمعة ، وحزن ، إنتظار، فعجل يارجائنا ، فقلوبنا لم تعد تحتمل !آجرگ الله سيدي يابقية الله !#اللهم -عجل-لوليگ-الفرج #creatorsearchinsights