@user612162435559489: في ايام عاشوره في ايام المصائب في يوم الحسين عليه السلام الذي خرج لطلب الاصلاح في امه جده على يزيد ها اليوم ابطال الشغف يقمعون المتظاهرين والناس الفقره التلي خرجت لملطب بسيط وهيه الكهرباء بمزيل الدموع. والمفرقعات الصوتيه ومرشات المياه كان عادت الطف اليوم بين الامام الحسين وال يزيد. فمن يقمع المتظاهرين. فهو كافرً وفاسد لم نخرج بدافع سياسي ولا لجهه معينه وأنما ناس بسطاء يطالبون بحق محافظتهم من الكهرباء التي ارهقت عوائلنه وناسنه بسب الاحزاب الفاسده والشخصيات السياسيه في مجلس المحافظه ومجلس النواب الكل بدون استثناء لم يهزهم الضمير والمبادى من اجل مدينتهم التي تنعم بالخير والثورات كهرباء ميكدرن يوفرون لمحافظتهم مستمرين لحين تحقيق المطلب الجماهيري الواسطي ولانقل من اي مسؤل سياسي ركب الموجه ثوره واسط باقيه وممتده وسارين على نهج الامام الحسين بدمائنا واروحانا