اللي يحطون مرايا مقابل الكنب شتحسون اقعد مقابلة نفسي في المرايه يوتر 🙂
2026-06-26 09:17:40
72
abeeersaaad :
ماداني المرايات بس تبقع منظرها يسد النفس
2026-06-26 13:46:49
12
noof50506 :
إذا بجدة مين عملك هوا 👍🏻👍🏻👍🏻
2026-06-26 16:43:05
1
نُساما :
ماشاءالله ؛ احلى من الباب الخشب
2026-06-26 08:04:28
9
s :
حلو والله بس ورينا من ورا كيف شكله عند المجلس 😍
2026-06-26 20:37:22
3
M :
فين سويتيه ماشاء الله
2026-06-26 11:40:22
0
bracket♐️ :
ماشاءالله طاولة القهوه من فين
2026-06-26 11:03:30
1
شّہ✨ :
فين سويتي الباب وكم كلفك كل اللي كلمتهم اسهارهم فلكيه من ٢٠٠٠ الى ٣ ونص اوفر مررهز
2026-06-27 02:53:42
1
🍃 :
كم كلفك الباب سالت كثير يركبون باب سحب كذا بس يكون مو مرايا عادي ورق جدران وقالو على الفين وشوي مع ان الباب عندي مو عريض 💔 اذا مككن تصورين كيف ركبتوها ومن فين اخذتو السير الي يتركب عليه الباب؟
2026-06-26 12:33:45
0
🇸🇦Ansiab ! :
لو خلتها بمقاس باب افضل من انها تكون بهالحجم أعطت ضخامه اكبر عن المكان
2026-06-26 15:35:33
0
M :
ايش اسم الدهان
2026-06-26 09:19:46
2
HR متواضعة :
بس كيف الأصوات
2026-06-26 09:40:39
1
Hayanh :
الباركية خشب ولا بلاط
2026-06-26 14:14:36
0
So so :
حل ذكي جداً
2026-06-26 10:04:02
3
Norah2020 :
لون البويه الله يسعدك
2026-06-26 13:02:23
0
𝘋𝘢𝘧𝘧𝘰𝘥𝘪𝘭🌼 :
تبارك الله
2026-06-26 09:50:24
2
" :
روعة ما شاء الله 👍🌷
2026-06-26 11:13:20
2
ْ :
فكره جميله ... تبارك الله ..
2026-06-26 10:11:43
2
deaf474 :
الله يسعدك صوريه من الخلف هو مرايه بعد ولا ايش حطيتيه كيف يكون شكله ابغى اسويه الله يسعدك
2026-06-26 10:58:56
2
s-aziz :
بكم
2026-06-26 08:10:01
2
NBS|♡ :
الله يسعدك بكم هي؟ ابي اسوي منها ثلاث
2026-06-26 07:21:23
4
Moon.56 :
بنات المدخل البني الي فوقه لوحات شرايكم فيه ماتحسونه قديم ودي اسوي زيه ؟
2026-06-26 12:10:54
0
نــاديه حلمي :
ابغا رقم محل المرايات
2026-06-26 08:54:24
1
Lamia :
وشكلها من الجهه الثانيه؟
2026-06-26 16:26:05
1
mu_abdullah :
إذا البيت فيه أطفال. انتبهي لهم منه
2026-06-26 09:46:55
4
To see more videos from user @om_alyousfi, please go to the Tikwm
homepage.