@thongthao.shopvnb: Sao mấy ông đeo kiếng quánh cầu được hay vậy🙂‍↕️🙂‍↕️🙂‍↕️#thongthao #giaosuthao #sancaulongthongthao

Nguyễn Huỳnh Thông Thạo
Nguyễn Huỳnh Thông Thạo
Open In TikTok:
Region: VN
Friday 26 June 2026 04:18:52 GMT
44222
2158
57
230

Music

Download

Comments

j289139
nph_huy15 :
e cận 8 độ lận á thầy:))))
2026-06-26 05:17:31
19
thbmt2
Chợ lớn, cầu lông và em :
cơ địa mồ hôi dầu nên kính nó cứ dập dìu lên xuống
2026-06-26 10:11:06
8
phusy997
Phusy997 :
từ vdv thành newbie luôn :)))
2026-06-26 13:06:21
5
vitaminb.badminton
Phương Anh Vitamin B 🏸🍻 :
trời ơi lướt ngang mà em k nhận ra lun ý
2026-06-26 09:16:20
2
baodz2081
Hoàng Thiên Vũ :
giáo sư hiểu nổi khổ của tụi em chx 🥲
2026-06-26 09:50:27
2
_xoaimwr
Xoai MWR :
kính chứ kiếng là cgi thầy ???
2026-06-26 07:35:06
0
quang.kiet.tran.v
Quang kiet Tran vo :
mới đeo nhìn cầu nó xa tầm tay lắm lâu dần mới bthg lại tui đã từng trải😂
2026-06-26 06:43:43
2
tuanphan520
Tuấn Phan :
Tại quen rồi đó Thầy
2026-06-26 06:27:08
1
36drl
ducngoc :
tui cận loạn 7 độ nè:)
2026-06-26 10:23:04
2
dat_lstop1
có giải HSG sử thì đổi tên🤓 :
em cận hơn 7 độ đánh bth mà😭
2026-06-26 05:22:04
2
.trungdung2k6
𝕿𝖗𝖚𝖓𝖌•𝕯ũ𝖓𝖌 🏸 :
E gần 5 độ ròi thầy ơi 🥲
2026-06-26 11:20:27
2
khoi6917
Trương Bảo Khôi 🏸 :
Helu thầy
2026-06-26 04:21:05
1
nguyenphucduog
Dương Nguyễn :
do ko nhìn đc đường cầu á giáo sư
2026-06-26 13:08:17
1
minhmuoigoodminton
Muỗi Chơi Vợt Rẻ :
thích nghi cái này mất tgian nha thầy ơi
2026-06-26 04:52:19
2
simp4040
Khi nào lên tby thì đổi tên :
thích nghi vs mọi thứ
2026-06-26 04:20:40
2
_thnhnhjt.06_
N :
em cận 5 độ mỗi lần đập là dựa vào linh tính =))
2026-06-26 11:33:54
1
zuyday.1004
Zuyyy :
Em cận đeo khó chịu lắm giờ đeo lens r sướng lắm hehe
2026-06-26 09:16:01
1
nguyn.thnh.danh887
danh yonex :
ủa em đánh bình thường mà em cần 3 độ nè
2026-06-26 06:02:04
1
hiungia1501
khó chịu..... :
thầy có cận hong thầy nếu thầy ko cận đeo kính dô ko nhìn đc âu còn thầy có cận thì em hobg bt=))
2026-06-26 06:18:19
1
leon19072010
Leon :
đeo lâu với quen rồi thì tự thích nghi thầy ạ lúc mới đeo em cx vậy
2026-06-26 04:46:14
1
tran.thien.tri94
Thiện Trí :
Đeo tai mèo giữ mắt kính không bị rơi ra
2026-06-26 04:57:46
1
31862603313hanhvtn
Hanh Vo Thi Ngoc :
Y chang 🤓
2026-06-27 12:50:28
1
giaphakkk
ai hỏi ? :
do quen r thầy ơi
2026-06-27 03:56:36
1
iquc7
QuoczDaijzz :
em cận 6.5 độ lận á thầy:))))
2026-06-27 00:57:12
1
To see more videos from user @thongthao.shopvnb, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

ما أقسى أن يكتشفَ المرءُ أنّهُ أفنى عمرَهُ في ترميمٍ قلوبٍ لم تفكّر يومًا في جبر قلبه، وأنّ الأيَّامَ التي انتظرَ منها الفرحَ لم تُهدِه سوى المزيد من الخيبات، حتى صار يحملُ ابتسامةً للناس وقلبًا يفيضُ وجعًا، ويُخفي خلفَ صمته حروبًا لو نطقت لأبكت الحجر، فما عاد يرجو لقاءً ولا يثقُ بوعدٍ ولا يركضُ خلفَ حلم، لأنّ كلَّ ما أحبَّهُ رحل، وكلّ بابٍ طرقهُ أغلقتهُ الريح، فأدركَ أنّ بعضَّ الأرواحِ خُلقت لتعتادَ الفقد، وأنّ أشدَّ أنواع الوحدةِ أن تكونَ محاطًا بالجميع ولا تجدُ قلبًا يشعرُ بانكسارك، فتعيشُ بقيّةً العمرِ تُخفي دمعكَ، وتدفنُ أمنياتكَ، وتُقنعُ نفسكَ أنّ النجاةَ ليست سوى وهمٍ جميل. ما أقسى أن يكتشفَ المرءُ أنّهُ أفنى عمرَهُ في ترميمٍ قلوبٍ لم تفكّر يومًا في جبر قلبه، وأنّ الأيَّامَ التي انتظرَ منها الفرحَ لم تُهدِه سوى المزيد من الخيبات، حتى صار يحملُ ابتسامةً للناس وقلبًا يفيضُ وجعًا، ويُخفي خلفَ صمته حروبًا لو نطقت لأبكت الحجر، فما عاد يرجو لقاءً ولا يثقُ بوعدٍ ولا يركضُ خلفَ حلم، لأنّ كلَّ ما أحبَّهُ رحل، وكلّ بابٍ طرقهُ أغلقتهُ الريح، فأدركَ أنّ بعضَّ الأرواحِ خُلقت لتعتادَ الفقد، وأنّ أشدَّ أنواع الوحدةِ أن تكونَ محاطًا بالجميع ولا تجدُ قلبًا يشعرُ بانكسارك، فتعيشُ بقيّةً العمرِ تُخفي دمعكَ، وتدفنُ أمنياتكَ، وتُقنعُ نفسكَ أنّ النجاةَ ليست سوى وهمٍ جميل.#ناصريه
ما أقسى أن يكتشفَ المرءُ أنّهُ أفنى عمرَهُ في ترميمٍ قلوبٍ لم تفكّر يومًا في جبر قلبه، وأنّ الأيَّامَ التي انتظرَ منها الفرحَ لم تُهدِه سوى المزيد من الخيبات، حتى صار يحملُ ابتسامةً للناس وقلبًا يفيضُ وجعًا، ويُخفي خلفَ صمته حروبًا لو نطقت لأبكت الحجر، فما عاد يرجو لقاءً ولا يثقُ بوعدٍ ولا يركضُ خلفَ حلم، لأنّ كلَّ ما أحبَّهُ رحل، وكلّ بابٍ طرقهُ أغلقتهُ الريح، فأدركَ أنّ بعضَّ الأرواحِ خُلقت لتعتادَ الفقد، وأنّ أشدَّ أنواع الوحدةِ أن تكونَ محاطًا بالجميع ولا تجدُ قلبًا يشعرُ بانكسارك، فتعيشُ بقيّةً العمرِ تُخفي دمعكَ، وتدفنُ أمنياتكَ، وتُقنعُ نفسكَ أنّ النجاةَ ليست سوى وهمٍ جميل. ما أقسى أن يكتشفَ المرءُ أنّهُ أفنى عمرَهُ في ترميمٍ قلوبٍ لم تفكّر يومًا في جبر قلبه، وأنّ الأيَّامَ التي انتظرَ منها الفرحَ لم تُهدِه سوى المزيد من الخيبات، حتى صار يحملُ ابتسامةً للناس وقلبًا يفيضُ وجعًا، ويُخفي خلفَ صمته حروبًا لو نطقت لأبكت الحجر، فما عاد يرجو لقاءً ولا يثقُ بوعدٍ ولا يركضُ خلفَ حلم، لأنّ كلَّ ما أحبَّهُ رحل، وكلّ بابٍ طرقهُ أغلقتهُ الريح، فأدركَ أنّ بعضَّ الأرواحِ خُلقت لتعتادَ الفقد، وأنّ أشدَّ أنواع الوحدةِ أن تكونَ محاطًا بالجميع ولا تجدُ قلبًا يشعرُ بانكسارك، فتعيشُ بقيّةً العمرِ تُخفي دمعكَ، وتدفنُ أمنياتكَ، وتُقنعُ نفسكَ أنّ النجاةَ ليست سوى وهمٍ جميل.#ناصريه

About