حين كنت مدربا لريال مدريد ، هل شعرت بالملل حين خسرت بالخمسه من برشلونه!؟ هههههه
2026-06-26 11:52:16
28
الفيلسوف المنطقي :
That's the good thing on world cup, we discover a lots of players and lots of players and teams like Curisao that countries are making history, don't discourage them
2026-06-26 12:48:55
2
hadif4735 :
هو نفسه خسر خمسه صفر من برشلونه لما كان مدرب ريال مدريد
2026-06-26 12:51:43
5
Macca :
المانيا فازت على البرازيل 7-1 في مونديال البرازيل ماذا تقول يا سيد مورينيو 😁😁😁😁
2026-06-26 11:22:35
8
Murad :
كلامه غير منطقي داىما في الادوار الاولى ستجد مثل هذه النتاىج بالنسبة للملل هو سيد الملل بطريقة لعبه
2026-06-26 08:26:05
31
Sara :
لماذا حذفتم الجزء الذي يقول فيه إن مباراة البرازيل ضد المغرب كانت أفضل مباراة في البطولة؟ لماذا
2026-06-26 12:57:37
9
BANKAI :
قال إن المغرب و البرازيل افضل مباراة
2026-06-26 14:36:54
17
Mustapha Khouider :
وقال أنه تابع مباراة المغرب والبرازيل فقط حيثأنها كانت المباراة الوحيدة جيد تقنيا
2026-06-26 11:44:01
6
sofiane sofiane :
منذ القدم المباريات تنتهي ب ارقام خيالية .... مورينيو متعجرف
2026-06-26 10:26:28
2
Amir :
هو خسر خمسه من برشلونه والمفروض هو يدرب اكبر نادي بالعالم وبأفضل الدوريات الاوروبية..بعهده كنا ننام عند مشاهدة مباريات اليونايتد من كثرة الملل🙂
2026-06-26 09:48:55
10
omer :
اي والله مع الأسف الشديد كأس العالم انتهى.. لابد أن يرجع 32 فريق
2026-06-26 14:39:05
3
Mr.fun :
اسوأ نسخه من كأس العالم
2026-06-26 09:34:24
10
Abdallah :
فقد كأس العالم حلاوته بعد مشاركة 48 منتخب
2026-06-26 04:57:47
9
abdullahll99 :
والله يفهم مباريات مب على قد مستوى كأس العالم نهائيا
2026-06-26 08:23:51
6
eva :
لانه غني لايحتاج لكرة القدم للفرح وسعادة
2026-06-26 16:08:58
0
حبيب البرعصي :
اخر من يحكي على المبارايات المملة مورينيو الممل
2026-06-26 11:51:37
1
Nameer Hilmi :
Orrect
2026-06-26 15:35:17
0
Hamid | حامد :
ماذا عن نتيجتك خمسة صفر امام برشلونة 😅
2026-06-26 14:16:59
1
فارس الأحلام :
نسىي 6-0 المانيا ضد البرازيل في نصف نهائي كاس العالم
2026-06-26 14:41:24
0
Abdullah عبدالله :
صحيح أنا تابعت فقط كرواتيا وإنجلترا لحد الان
2026-06-26 08:22:27
2
Salsatime :
true
2026-06-26 12:59:18
2
Walkman :
هذا المفروض يكون رئيس الفيفا
2026-06-26 12:48:55
1
Maqbool Al Ajmi136 :
بالفعل كلامه صحيح مباريات ضعيفه ما في مهارات ومتعه حتي في النهائيات كلامه صحيح
2026-06-26 13:07:18
1
Abdo Jen :
فعلا ،، يبدا في الدور 32 للعلم في كاس العالم هذا حتى دور 32 راح يكون ممل في مسار راح يكون فرق ضعيفة ،، فكرة 48 فريق فكرة غبية
2026-06-26 12:33:21
3
To see more videos from user @aljazeerasports, please go to the Tikwm
homepage.