@r.evrii:

ri
ri
Open In TikTok:
Region: US
Friday 26 June 2026 06:27:15 GMT
4051
725
5
51

Music

Download

Comments

kudretuly
𝚔𝚒𝚣𝚊𝚗☪️𝚔𝚞𝚔𝚜🇰🇿🇷🇺 :
Наша девушка?
2026-06-26 06:42:20
0
xbonethugx
Bonethug :
🥰🥰🥰
2026-06-26 06:33:44
0
To see more videos from user @r.evrii, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

أيها الناس، ما العظمة التي تتحدثون عنها؟ أهي عروش تُبنى؟ أم أسماء تُخلّد؟ إنني أقول لكم: أعظم ما في الوجود ليس ملكًا ولا نبيًا ولا فيلسوفًا، بل ذلك الرجل الذي عاد متعبًا في آخر النهار ولم يشتكِ، ذلك الذي حمل العالم على كتفيه ولم يسمّه عبئًا، ذلك الذي أعطى ولم ينتظر حتى كلمة شكر، إن الأب… ليس رجلاً، بل قدرٌ يمشي على قدمين، هو الجدار الذي لا يُرى حتى يسقط، هو الصمت الذي كان يحرس ضجيجنا، هو اليد التي امتدت إلينا حين لم يكن لنا يد. كنت أظن أن العظمة في أن أتجاوز البشر، في أن أكون أعلى منهم، حتى أدركت متأخرًا أنني كنت أقف على كتف رجلٍ لم يطلب مني شيئًا، كنت أصرخ بالحكمة وهو يصمت بالحقيقة، كنت أبحث عن معنى الوجود وهو يصنع لي وجودًا دون أن يسأل لماذا. ولكن…حين غاب الأب، لم ينقص العالم شيئًا… بل انكشف، حين مات، لم تسقط السماء… بل سقطت أنا، أدركت أن العظمة التي كنت أتحدث عنها لم تكن في كلماتي، بل في ذلك الغائب الذي لم يكتب سطرًا واحدًا، ومع ذلك كتبني أنا، أيها الناس، إنكم لا تعرفون عظمة الأب إلا حين تتحول نصائحه إلى صدى، وحين يصبح صوته ذكرى، وحين تكتشفون أنكم كنتم أقوياء… لأن أحدهم كان يضعف عنكم. أنا  الذي علّمكم التمرد، أقف الآن أمام قبرٍ لا أستطيع أن أتمرد عليه، لا أستطيع أن أجادله أو أن أرفع صوتي فوقه، أي سخرية هذه؟ أن أُهزم أمام رجلٍ لم يكن يسعى للنصر، أن أبكي على من كان يخفي دموعه عني، أيها الناس، لا تبحثوا عن العظمة بعيدًا، فقد كانت في بيتكم، في رجلٍ لم تقولوا له يومًا: كنت عظيمًا… لأنكم كنتم مشغولين بكونه “أبًا” فقط. . . . . . . . #فلسفة_العظماء🎩🖤 #برشلونة #كاس_العالم #ريال_مدريد #شعب_الصيني_ماله_حل😂😂
أيها الناس، ما العظمة التي تتحدثون عنها؟ أهي عروش تُبنى؟ أم أسماء تُخلّد؟ إنني أقول لكم: أعظم ما في الوجود ليس ملكًا ولا نبيًا ولا فيلسوفًا، بل ذلك الرجل الذي عاد متعبًا في آخر النهار ولم يشتكِ، ذلك الذي حمل العالم على كتفيه ولم يسمّه عبئًا، ذلك الذي أعطى ولم ينتظر حتى كلمة شكر، إن الأب… ليس رجلاً، بل قدرٌ يمشي على قدمين، هو الجدار الذي لا يُرى حتى يسقط، هو الصمت الذي كان يحرس ضجيجنا، هو اليد التي امتدت إلينا حين لم يكن لنا يد. كنت أظن أن العظمة في أن أتجاوز البشر، في أن أكون أعلى منهم، حتى أدركت متأخرًا أنني كنت أقف على كتف رجلٍ لم يطلب مني شيئًا، كنت أصرخ بالحكمة وهو يصمت بالحقيقة، كنت أبحث عن معنى الوجود وهو يصنع لي وجودًا دون أن يسأل لماذا. ولكن…حين غاب الأب، لم ينقص العالم شيئًا… بل انكشف، حين مات، لم تسقط السماء… بل سقطت أنا، أدركت أن العظمة التي كنت أتحدث عنها لم تكن في كلماتي، بل في ذلك الغائب الذي لم يكتب سطرًا واحدًا، ومع ذلك كتبني أنا، أيها الناس، إنكم لا تعرفون عظمة الأب إلا حين تتحول نصائحه إلى صدى، وحين يصبح صوته ذكرى، وحين تكتشفون أنكم كنتم أقوياء… لأن أحدهم كان يضعف عنكم. أنا الذي علّمكم التمرد، أقف الآن أمام قبرٍ لا أستطيع أن أتمرد عليه، لا أستطيع أن أجادله أو أن أرفع صوتي فوقه، أي سخرية هذه؟ أن أُهزم أمام رجلٍ لم يكن يسعى للنصر، أن أبكي على من كان يخفي دموعه عني، أيها الناس، لا تبحثوا عن العظمة بعيدًا، فقد كانت في بيتكم، في رجلٍ لم تقولوا له يومًا: كنت عظيمًا… لأنكم كنتم مشغولين بكونه “أبًا” فقط. . . . . . . . #فلسفة_العظماء🎩🖤 #برشلونة #كاس_العالم #ريال_مدريد #شعب_الصيني_ماله_حل😂😂

About