ياعيني صدوك موضوع يقهر بس فكر بطريقة ايجابية مو الله يكول"وعسى أن تكرهُشيئ وهوَخيرُلكم"يجوز الله بعد عنك شر يجوز لو صاعدين بلسيارة ورايحين جان صار شي مو زين!!
وترى ثوابكم واصل ((وللأرض من كأس الكرام نصيبّ)) تقبل منك ✨✨
2026-06-26 20:24:46
48
حًسِـوٌنِ🇩🇪 :
والله من شفت الفيديو قهرني حيلل
2026-06-26 16:54:59
99
haideralgrishi :
للارض نصيب من الكرماء🌹
2026-06-26 18:47:12
57
ابن مصعب :
عساكم تكرهون شيء وهو خير لكم
2026-06-26 19:36:40
46
.. :
اذا نينه ثواب اله اجر
2026-06-26 13:12:19
84
أميرة يناير. 💙 :
الله والحسين يقبلون ثوابك وأما لأعمال بالنيات
2026-06-26 18:51:59
24
فــولاذ𓆘 :
اجمل شي انو •اللّـہ̣̥ تقبل ثوابه
2026-06-26 18:37:34
17
لـــوجــيــن ᥫ᭡ :
الفيديو الاصلي قبل هاذ طلعلي درته طلع هاذ🥺 ان شاء الله واصل ثوابهم
2026-06-26 17:32:45
22
منافس🔥🇮🇶 :
خطيه شكد نقهرت عليه لمن شفت لفيديو 💔
2026-06-26 14:38:09
23
مصطفى(مااستاهل تخليني وتروح🥲) :
مال الحسين عزيز💔
2026-06-26 11:23:05
31
M O A :
خطيهه
2026-06-26 08:05:12
9
sajasajall12 :
خطيه 🥺 بس الثاني فصل النت يمه هوه المقطع مضحك و مئثر بنفس الوقت
2026-06-26 18:37:45
8
a_g.o18 :
وشنو يعني يسوي غيره
2026-06-26 13:00:03
30
صالح :
مرا وحده بحياتي كعدت هيج كعده
2026-06-26 16:10:07
10
غيث :
ترى هو عصير يكدر يسوي ثاني
2026-06-26 22:38:26
0
زهرة البنفسج :
إن شالله واصل ثوابكم 😔😔😔😔
2026-06-26 18:16:05
5
ܔܛܔ :
2026-06-26 18:30:51
0
To see more videos from user @za.ro14, please go to the Tikwm
homepage.