@lawyer.nourhansamy:

نورهان سامي _المحاميه
نورهان سامي _المحاميه
Open In TikTok:
Region: EG
Friday 26 June 2026 06:45:32 GMT
6400
131
11
7

Music

Download

Comments

user9209211948574
محمود بدوي :
ربنا يستر طريقك يا معلمي ☺️😊
2026-06-26 08:39:07
0
ahmedsalama7950
الكينج :
يا عمي هو الطريق بايظ اصلا طريق بنها زراعي
2026-06-26 08:34:10
0
hfddhfdgg42gmail.com
محمد عبده :
الطريق تعبان بس السواق قلبو جامد
2026-06-26 08:22:44
0
amr.abo.wafey
Amr abo wafey :
هو انت
2026-06-26 08:06:19
0
adel.ashour67
Adel Ashour :
المقطوره مفهاش حاجه الطريق الي في مطبات هوه ول ياكد كده بس علي الفراداني
2026-06-26 08:40:43
0
mmido_o
MA^🧟‍♂️ :
انا رايح جاي ع الطريق ده كل يوم والطريق حرفياً متدمر
2026-06-26 07:44:27
0
user9170569552135
ابو سليم 🫵🛠️🔧🔨🔗 :
ماله المقطوره الحموله مايله شويه فيه اي يعني
2026-06-26 08:59:36
0
mahmoudabu.lugy
MahmoudAbu Lugy :
😏😏 يا عم دماغنا وجعنا بقى ما تريحنا بقى يا عم😏😏
2026-06-26 07:48:30
0
mohamed.hamdey30
mohamed hamdey :
♥️♥️♥️
2026-06-26 07:32:00
1
user220407141
عاشق الصح ❤️🧡01022747365 :
👍👍👍🤲
2026-06-26 07:45:25
0
usernexemxml28
محمد عمر المنياوي :
❤️🥰❤️🥰❤️🥰❤️🥰
2026-06-26 07:49:16
0
To see more videos from user @lawyer.nourhansamy, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

كان بيننا ما يكفي من القرب لنظن أن الأيام لن تغيّر شيئًا، وأن الوجوه التي اعتدنا حضورها ستبقى دائمًا في أماكنها. ثم حدث ما يحدث بصمتٍ دائم؛ ابتعدتم، وابتعدنا، دون خصامٍ واضح أو وداعٍ يليق بكل تلك التفاصيل الصغيرة التي عشناها معًا. فجأة صار الطريق الذي كان مزدحمًا بالأحاديث خاليًا، وصارت الأسماء التي كانت تملأ القلب تمرّ مرور الغريب.
كان بيننا ما يكفي من القرب لنظن أن الأيام لن تغيّر شيئًا، وأن الوجوه التي اعتدنا حضورها ستبقى دائمًا في أماكنها. ثم حدث ما يحدث بصمتٍ دائم؛ ابتعدتم، وابتعدنا، دون خصامٍ واضح أو وداعٍ يليق بكل تلك التفاصيل الصغيرة التي عشناها معًا. فجأة صار الطريق الذي كان مزدحمًا بالأحاديث خاليًا، وصارت الأسماء التي كانت تملأ القلب تمرّ مرور الغريب. "بقيتو بعاد.." جملة قصيرة، لكنها تحمل ثقل المسافات كلها. ليست المسافة مسافة أماكن فقط، بل مسافة شعور أيضًا؛ أن يصبح من كان يعرفك جيدًا شخصًا لا يعرف عنك شيئًا الآن، وأن تتحول الضحكات القديمة إلى ذكريات تزورك على هيئة حنينٍ موجع. ومع ذلك، نحن بخير. ربما ليس الخير الكامل، لكنه الخير الذي نتعلمه بعد الفقد، بعد الاعتياد على الغياب، وبعد أن نفهم أن بعض الناس خُلقوا ليكونوا مرحلة جميلة لا عمرًا كاملًا. "وبقينا بالف خير" ليست دائمًا حقيقة مطلقة، لكنها محاولة نجاة، محاولة لإقناع القلب أن الحياة تستمر مهما نقص منها. أما أكثر ما يخيف، فهو تلك الصدفة العابرة. أن تجمعنا لحظة غير مرتبة، في شارعٍ ضيق أو مكانٍ يحمل رائحة الماضي، فنقف أمام بعضنا غرباء نحاول إخفاء ارتباك الذكريات. لذلك نقول: "وأعوذ بالله من صدفة تلمّنا" ليس كرهًا، بل خوفًا من كل شيء قد يعود دفعة واحدة؛ من الحنين حين يستيقظ، ومن القلب إذا تذكر كيف كان يميل نحوكم دون مقاومة. رسالة لمتابعين صفحة YO GI.. أحبتي.. بكل اختصار الصفحه محتاجه للدعم فضلا وليس أمرا. اعملو البتقدرو عليهو.....

About