@ternadibiy_: Ironi Demo BBM: Teriak di Jalan, Lupa Baca Data Selat Hormuz

ternadibiy_
ternadibiy_
Open In TikTok:
Region: ID
Friday 26 June 2026 07:49:57 GMT
0
0
0
0

Music

Download

Comments

There are no more comments for this video.
To see more videos from user @ternadibiy_, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

رسالة عتاب … !!! 🖤 سنعود اغراب كما كنا وسينسى احدنا الاخر  الا انني ساتذكرك ..  حينها سيؤلمني قلبي ، وتتوقف انفاسي للحظة ويتشنج صوتي ..  سيكون ذلك صعب في اليوم الاول  وسيبدو الامر مستحيلاً ، ساجثوا على ركبتي وانا ابكي … الا انني ساحاول … ستكون الجراح طرية  وفي اليوم الثاني ..  ساتذكر حبنا الكبير ، وعاطفتي التي منحتك اياها  وسيشتعل هذا الحريق بداخلي ..  الا انني ساحاول ..  وسارسم طريقي من جديد ، بعد ان رتبت انت حياة امرأة كاملة على مزاجك   وفي اليوم الثالث … سأتسول ك غريبة لاحكي قصتنا حتى لا تصبح كل الاشياء منسية ( انا وانت والحكاية )  تحديداً انك لم تخبر رفاقك عني وكنت مجرد رسائل سريعة في سهرة يوم الخميس  سأقرا عن النشرات الاقتصادية   وانهيار العملة  وغلاء الاسعار   عن سوء الاحوال الجوية ،  الا ان ذلك الخراب كله لن يهون على قلبي  وفي المطبخ   ساحمل جميع الاواني الثقيلة تماماً كما كنت أحمل هذا الحب على ضهري   تتقلص معدتي عندما اتذكر حديثك لي البارحة   فابدا بالعد  واحد ، اثنين ، ثلاثة ، سيكون كل شيء على مايرام  واواصل حياتي مع حزن فائض لا اعرف كيف اتصرف به  كان من المفترض ان تحبني كما انا قبل ان يتحول هذا الالم الى لؤلؤ ترتديه امرأة اخرى غيري  من المفترض اننا مشينا الرحلة اثنين كيف ساعود وحيدة الان  ساخذ من هذا الحب اللحظات الجميلة .. كيوم صيفي جميل  ساغلق قلبي الى الابد قبل ان تتسرب اللحظات الحزينة اليه وتخرج رغبتي المندفعة بالحديث معك   في الحقيقة ياعزيزي …. لا يموت احد من الحب .. نحن نموت من الدهشة ، كيف تنتهي الامور بهذه الطريقة القاسية  ؟  نموت من الطريقة وفاعلها   إلا انني ساتجاوزك .. وساتجاوز كل الاسئلة التي سألتها لنفسي   لماذا احببتك …!! ؟؟ لا تخف … انت اضعف من ان تكون عدوّي  واقل من ان تكون غلطتي   انت لا شيء بالنسبة الي ..!!
رسالة عتاب … !!! 🖤 سنعود اغراب كما كنا وسينسى احدنا الاخر الا انني ساتذكرك .. حينها سيؤلمني قلبي ، وتتوقف انفاسي للحظة ويتشنج صوتي .. سيكون ذلك صعب في اليوم الاول وسيبدو الامر مستحيلاً ، ساجثوا على ركبتي وانا ابكي … الا انني ساحاول … ستكون الجراح طرية وفي اليوم الثاني .. ساتذكر حبنا الكبير ، وعاطفتي التي منحتك اياها وسيشتعل هذا الحريق بداخلي .. الا انني ساحاول .. وسارسم طريقي من جديد ، بعد ان رتبت انت حياة امرأة كاملة على مزاجك وفي اليوم الثالث … سأتسول ك غريبة لاحكي قصتنا حتى لا تصبح كل الاشياء منسية ( انا وانت والحكاية ) تحديداً انك لم تخبر رفاقك عني وكنت مجرد رسائل سريعة في سهرة يوم الخميس سأقرا عن النشرات الاقتصادية وانهيار العملة وغلاء الاسعار عن سوء الاحوال الجوية ، الا ان ذلك الخراب كله لن يهون على قلبي وفي المطبخ ساحمل جميع الاواني الثقيلة تماماً كما كنت أحمل هذا الحب على ضهري تتقلص معدتي عندما اتذكر حديثك لي البارحة فابدا بالعد واحد ، اثنين ، ثلاثة ، سيكون كل شيء على مايرام واواصل حياتي مع حزن فائض لا اعرف كيف اتصرف به كان من المفترض ان تحبني كما انا قبل ان يتحول هذا الالم الى لؤلؤ ترتديه امرأة اخرى غيري من المفترض اننا مشينا الرحلة اثنين كيف ساعود وحيدة الان ساخذ من هذا الحب اللحظات الجميلة .. كيوم صيفي جميل ساغلق قلبي الى الابد قبل ان تتسرب اللحظات الحزينة اليه وتخرج رغبتي المندفعة بالحديث معك في الحقيقة ياعزيزي …. لا يموت احد من الحب .. نحن نموت من الدهشة ، كيف تنتهي الامور بهذه الطريقة القاسية ؟ نموت من الطريقة وفاعلها إلا انني ساتجاوزك .. وساتجاوز كل الاسئلة التي سألتها لنفسي لماذا احببتك …!! ؟؟ لا تخف … انت اضعف من ان تكون عدوّي واقل من ان تكون غلطتي انت لا شيء بالنسبة الي ..!!

About