Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@ternadibiy_: Ironi Demo BBM: Teriak di Jalan, Lupa Baca Data Selat Hormuz
ternadibiy_
Open In TikTok:
Region: ID
Friday 26 June 2026 07:49:57 GMT
0
0
0
0
Music
Download
No Watermark .mp4 (
3.13MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
3.13MB
)
Watermark .mp4 (
6.32MB
)
Music .mp3
Comments
There are no more comments for this video.
To see more videos from user @ternadibiy_, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
#UCTU DEDE#mazidenbiri #kvt #KOMİK #MİZAH
Babahoyo es Babahoyo 🇪🇨🥳🤩 #593ecuador🇪🇨 #ecuador🇪🇨 #babahoyo_ecuador🇪🇨🇪🇨
Tiger saves Baby Strawberry from evil Strawberry Dad 😱🍓🐯 Watch till the end! #strawberrybaby #sadstory #part4 #fruitdrama #aifruit #story #drama #episode4 #fruitanimation #fyp #fruktdrama
مش دا اللي اختارته.. ..... #fyp #viral #legy_cy #ليجي_سي #مش_دا_اللي_اخترته
رسالة عتاب … !!! 🖤 سنعود اغراب كما كنا وسينسى احدنا الاخر الا انني ساتذكرك .. حينها سيؤلمني قلبي ، وتتوقف انفاسي للحظة ويتشنج صوتي .. سيكون ذلك صعب في اليوم الاول وسيبدو الامر مستحيلاً ، ساجثوا على ركبتي وانا ابكي … الا انني ساحاول … ستكون الجراح طرية وفي اليوم الثاني .. ساتذكر حبنا الكبير ، وعاطفتي التي منحتك اياها وسيشتعل هذا الحريق بداخلي .. الا انني ساحاول .. وسارسم طريقي من جديد ، بعد ان رتبت انت حياة امرأة كاملة على مزاجك وفي اليوم الثالث … سأتسول ك غريبة لاحكي قصتنا حتى لا تصبح كل الاشياء منسية ( انا وانت والحكاية ) تحديداً انك لم تخبر رفاقك عني وكنت مجرد رسائل سريعة في سهرة يوم الخميس سأقرا عن النشرات الاقتصادية وانهيار العملة وغلاء الاسعار عن سوء الاحوال الجوية ، الا ان ذلك الخراب كله لن يهون على قلبي وفي المطبخ ساحمل جميع الاواني الثقيلة تماماً كما كنت أحمل هذا الحب على ضهري تتقلص معدتي عندما اتذكر حديثك لي البارحة فابدا بالعد واحد ، اثنين ، ثلاثة ، سيكون كل شيء على مايرام واواصل حياتي مع حزن فائض لا اعرف كيف اتصرف به كان من المفترض ان تحبني كما انا قبل ان يتحول هذا الالم الى لؤلؤ ترتديه امرأة اخرى غيري من المفترض اننا مشينا الرحلة اثنين كيف ساعود وحيدة الان ساخذ من هذا الحب اللحظات الجميلة .. كيوم صيفي جميل ساغلق قلبي الى الابد قبل ان تتسرب اللحظات الحزينة اليه وتخرج رغبتي المندفعة بالحديث معك في الحقيقة ياعزيزي …. لا يموت احد من الحب .. نحن نموت من الدهشة ، كيف تنتهي الامور بهذه الطريقة القاسية ؟ نموت من الطريقة وفاعلها إلا انني ساتجاوزك .. وساتجاوز كل الاسئلة التي سألتها لنفسي لماذا احببتك …!! ؟؟ لا تخف … انت اضعف من ان تكون عدوّي واقل من ان تكون غلطتي انت لا شيء بالنسبة الي ..!!
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy