صراحه صعب الواحد يجمع بين هذي وانه يجمع درجات، ماكان عندي وقت الا للمذاكره وبالغصب بعد ادخل اختبار اطلع اذاكر للي بعده
2026-06-26 16:11:52
150
chrollo :
الكير بلان على كثر ما سويتها للآن ما افهمها
2026-06-26 20:41:16
7
M :
طيب أنا بروح سنة ثالث و بنزل المستشفى يمه وكل اللي درسته قبل حفظ عشان الدرجات
2026-06-26 16:04:07
10
Reema . :
احب اطمنك اننا مانستعمل Ncp بالمستشفى 🫶🏼
2026-06-26 22:14:58
8
ً :
طيب كيف اطور لغتي الانجليزية الطبيه ؟؟ ضروري اذا احد يعرف
2026-06-27 04:57:34
3
er :
انا كذا شسوي من وين ابدا اخ ياراسي
2026-06-26 16:25:26
5
taiyo :
ما كان عندي وقت افهم الصراحة اول سنتين كنت احفظ الامراض
2026-06-26 10:33:39
10
RN.Najat :
أعطونا نصايح رايحه السنه الثالثه ان شاءالله عندي رح يكون ادلت ٢ نظري وعملي ، وعندي نمو وتطوير ، و تغذية سريريه واناتومي عشان ما اخدتو قبل احتاج نصايح 🥹
2026-06-27 08:00:45
2
5 :
الكير بلان اتوقع ما راح نحتاجها كثير ولا؟
2026-06-26 19:22:02
4
⸆⸉ ︎ :
بوست من ذهب شاكر لك
2026-06-26 09:56:08
2
🍒 :
يمههه في وقت طيب الواحد يتدارك والا
2026-06-26 09:29:37
5
Lars :
مهارات وش بالضبط؟
2026-06-26 15:39:55
1
U :
كلنا
2026-06-26 11:44:25
1
☆ :
وش تصانيف الأدوية؟
2026-06-26 16:25:21
1
َ :
الانتيرن السنه الذهبيه
2026-06-26 17:22:03
4
4iireem :
التحاليل اسهل شي احس خصوصاً اللي تكون روتينية و دائماً تنطلب
2026-06-26 16:15:41
2
FN :
التحاليل عقدتيي
2026-06-26 18:18:51
2
خُويّلِد 💉🎓 :
ما اعرف احفظ، لازم افهم 🫠
2026-06-28 00:48:25
0
R :
محد يستخدم الكير بلانز لاتتعبون نفسكم
2026-06-27 10:57:37
0
مريوم الذهب✨ :
هذه انا الحين💔
2026-06-26 22:28:26
0
To see more videos from user @nr5af, please go to the Tikwm
homepage.