@j.aa.75: #محرم_عاشرراء_٢٠٢٦_١٤٤٨_🏴🇱🇧 #العاشر_محرم_٢٠٢٦_حسين_سفينة_النجاة🏴#ابا_الفضل_ساقي_عطاشى_كربلء #كلام_من_القلب_للقلب❤️_تفائل_اكسبلور ##lebanon_australia🇱🇧❤️💚🇮🇷 في يوم الطف، كلما تذكّرت عطش الحسين (ع) ووحدة زينب (ع)، أشعر أن كل ما أقدّمه قليل. يا ليتني أستطيع أن أفعل أكثر، وأن أخدم أكثر، وأن أكون أوفى لهذه القضية العظيمة. مهما بذلنا، يبقى القلب يهمس: قصّرنا يا أبا عبد الله… فاعذر تقصيرنا، واجعلنا من خدامك الصادقين🌹🏴💔🇱🇧🇮🇷🇮🇷🇮🇶