@g_gn26: يومُ العاشر… ليس يوماً عادياً، بل هو وجعٌ ممتدّ عبر الزمن، هو كربلاء حين نادت ولم يُجِبها إلا الدم… في هذا اليوم، وقفَ الإمامُ الحُسين عليه السلام وحيداً، لا ناصرَ لهُ إلا الإيمان، ولا سلاحَ لهُ إلا الحق… نظرَ إلى السماء وقلبُهُ مملوءٌ بالصبر، وقال بصمتٍ يسمعهُ الله: “إلهي رضاً برضاك، تسليماً لأمرك…” يومُ العاشر… هو يومُ العطش الذي ما انطفأ، يومُ الأطفال الذين ناموا على ظمأ، يومُ الخيام التي احترقت، والقلوب التي انكسرت… هو يومُ علي الأكبر حين سقط شاباً يشبه رسول الله، ويومُ القاسم حين تعثّر حلمهُ بعرسٍ لم يكتمل، ويومُ العباس حين انكسر النهر ولم ينكسر وفاؤه… وهو يومُ الرضيع… حين رُفع نحو السماء، فعادَ بسهمٍ إلى صدره… في هذا اليوم، سُطّرت أعظمُ ملحمةٍ في التاريخ، ملحمةٌ عنوانها: “هيهات منا الذلّة…” العاشر من محرم… ليس ذكرى تُروى، بل جرحٌ يُعاش، ونبضٌ في قلوب كل من أحبَّ الحُسين… فكلما أقبل هذا اليوم، تجددت الدموع، وكأن كربلاء لم تنتهِ بعد… سلامٌ على الحُسين، وعلى عليّ بن الحُسين، وعلى أولاد الحُسين، وعلى أصحاب الحُسين… وسلامٌ على الدم الذي انتصر… ولو بعد حين… . . . . . . . . . . . . . . #تابعوني #مسلم_الوائلي #لايك__explore___ #اهل_البيت_عليهم_سلام #تصاميم @الوائلي ميديا