انا من سكان جدة وكنت اودي الاغطية للبيبسي عند الكبري المربع ،، اذا فيه امكانيه اروح له ومره تعبت وجمعت وكنت ناوي ها التلفزيون فعلاً شقيت لجل احصله وكنت احلم اني املكه شغف طفل صغير اشوفه مثل نظرة الطفل الان للايباد وكان فيه مدرس الله يسامحه يدرس الحاره خصوصي ومنهم انا ماكانت عندي امكانيه اروح لكبري المربع شركة بيبسي قال بوديها لك وفرحت وكان هو بالنسبه لي ثقه وليومك ما شفتها من اكبر الحسرات الي تجرعتها بطفولتي والله يسامحه صدق دنيا واخره بس
2026-06-26 23:15:29
91
yasir2ok :
2026-06-26 22:52:17
56
أبــو آمـنه⭐️ حواري جده :
2026-06-27 02:18:22
24
Interpol :
😭
2026-06-27 02:31:02
15
محمد بن زارب القحطاني(شاعر) :
فيها واسطات بعد
2026-06-26 21:32:01
23
🍰 :
كيف اقنعكم كنت انزل ادور أنا واخويا
2026-06-26 20:59:12
13
𝐑𝐄𝐋𝐀𝐗 :
كانت فعلا هدايا مو مثل مسابقات الان ولاعمري شفت هديه او احد فاز في مسابقه فجاه يفتحون فجاءه يقفلون ولاتدري من فاز
2026-06-27 17:12:53
5
MOD :
جمعت لين تعبت اعطوني اكواب قزاز حقت كأس العالم ذيك الايام 💔
2026-06-26 21:54:12
6
𝓓𝓪𝓻𝓴.𝓢𝓸𝓾𝓵 :
😢 ودفتر السنتوب
2026-06-26 21:30:55
4
boss wael :
كيف اقنعكم اني الى الان محتفظ بكيس مليان اغطية زرقاء من ذيك الايام 😕
2026-06-27 01:11:41
6
سعد الحمد 🇸🇦 :
أنا جمعت وحصلت على الكورة 😆
2026-06-26 12:51:39
8
ابو ريان 💚 :
2000 غطا كنت اجمع كان يعطوني كورة بيبسي وكاس عليه صورة الاعبين راول وبيكهام وربرتو كارلوس
2026-06-26 18:41:01
11
z3em._8 :
اخذت كورتين وساعه ومسجل الله الدنيا 💔
2026-06-26 19:58:52
3
Aexd :
هذا لفل عالي ما وصلناه 😂😂😂😂
2026-06-27 11:46:46
2
عبدالله 🇸🇦 :
التسليم عند اي سوبر ماركت كبير
2026-06-26 21:41:20
8
عيسى :
واليوم ماتبي الى 75 بوصه وسمارت راح زمان الاريل
2026-06-27 09:26:00
3
Mahmmad :
هههههههههههههه
2026-06-26 22:54:21
0
𝒀𝑨𝒁 :
عمري بغى يروح والسبب الراديو حق ببسي قلبت تريله 😂
2026-06-26 23:38:28
1
Abo Leena Su :
اذكر الكوره 80 غطا
2026-06-27 00:26:43
3
Saleh :
كنت اخذ أعطيه ثانيه وألونها 😂😂😂
2026-06-27 12:56:34
1
Nawaf :
اخذت كوره😋
2026-06-27 08:55:47
1
Rami :
مره كنت اجمع اغطيه شقى عمري وعطوني كوره 😂
2026-06-26 22:55:56
2
pain :
مافزت ولا اعرف احد فاز فيه
2026-06-27 03:29:38
0
To see more videos from user @mixofmix22, please go to the Tikwm
homepage.