طيب ليش مافيه نظام تكييف حار بارد للبيوت يكون افضل لهم
2026-06-26 13:04:47
239
Wałeed🇸🇦 :
انا بالسعودية في ابها درجة الحرارة 17 الظهر ابرد من اوربا
2026-06-26 19:34:44
81
AverseAi :
Thats crazy 😂
2026-06-26 19:23:12
1
𝕾 :
الحمدلله على نعمة السعودية
2026-06-26 19:45:36
58
Huda MA🌬️ :
يازين جو جنوب المملكة
2026-06-26 15:36:28
22
🇸🇦lolol_2442🇸🇦 :
في الاحساء 49 ونشرب شاي الظهر😅
2026-06-26 22:55:41
18
سلطان بن نايف | ڤايبز ✨ :
المشكله مو في الشمس .. في مؤشر الحراره العالي .. يعني درجه الحراره 25 بس الرطوبة عاليه جداً فترتفع مؤشرات الحراره جداً بشكل ادق تصير كانك داخل قدر ضغط 😅 وغير ذلك مبانيهم مصمم انه تمسك الحراره عشان برد الشتاء
2026-06-26 19:02:24
29
Alnoor🇸🇦 :
سبحان مغير الاحوال ، ومن كان يصدق
2026-06-26 18:06:53
14
🇸🇦 :
الي بالتعليقات احمدوا الله على هذي النعم
2026-06-26 20:25:16
10
L🩷 :
الحمدلله علي نعمه الخليج🤲🏻
2026-06-26 22:58:28
4
سما غدا يوم اخر :
لان شمسها اقرب مثل الجبل شمسها حاره لو في الثلج
2026-06-26 12:08:14
5
𝓞𝓶 𝓪𝓼𝓼𝓲𝓵⃟🇩🇿ᬼ :
الحمدالله على نعمة الجزائر 🇩🇿 😅🙃
2026-06-27 08:47:39
1
Houda houda :
انشاءالله ميزان حسناتك يارب
2026-06-26 11:20:35
8
noof 🌱 :
🥰🥰
2026-06-26 16:59:28
6
𝑀نُ ᥫᩣ :
حمدلله راقدين تحت مكيف يارب لك الحمد والشكر على النعمة لاتعد ولا تحصى 🥺🥺
2026-06-26 14:01:35
7
الاميرة زفيرة ZAFIRA :
انا في منزلي عندي 5 مكيفاااااات ما شاء الله باسم الله
2026-06-26 20:11:26
2
NoorhAlali🇸🇦🇸🇦🇸🇦 :
في الجنوب درجة الحراره 19 😅
2026-06-27 03:39:24
3
fahad.22 :
ماشالله الثوب 😏
2026-06-27 00:46:22
0
Di Monte Cristo :
كيف بيكون الجو في يوليو ؟؟ أنا حاجزة للنمسا والتشيك وبولنده في يوليو 🤦🏻♀️
2026-06-26 16:36:03
1
الاميرة زفيرة ZAFIRA :
الحمد لله على نعمة الاسلام و الدول العربية و المسلمة
2026-06-26 20:11:04
2
moumou 77 :
اجي للجزائر عطلة
2026-06-26 21:26:59
2
💃Syl💃✈️ :
c'est la canicule Cedric !
2026-06-26 15:29:42
4
To see more videos from user @cedricdahmoun, please go to the Tikwm
homepage.