@b1de: ليه ياراعي الالنترا💔💔#fyp #داش_كام #القصيم

A
A
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 26 June 2026 10:40:52 GMT
40854
622
47
197

Music

Download

Comments

_qfwcj
𝔽 :
ياشينه الشارع ذا ناعم
2026-06-26 20:13:54
7
m7md.r09
mohammed :
راعي النترا نظامي ومايلحقه اي خطا
2026-06-27 02:44:16
5
d7_b88
Dahoum🇧🇷 :
وش دخل الانترا ف موضوع
2026-06-27 01:04:16
5
28__19
# :
اهم شي الجيتور م جاه شي
2026-06-27 03:04:40
2
.z0l
Z✨. :
الله يعوضهم لكن ابعرف الكامري طاير و ماسك اليمين ليه؟ المفروض يصير ماسك اليسار اذا هو بيسرع ويصير وراك شي بديهي لكن مقدر ومكتوب
2026-06-27 08:39:22
2
lli7lu
77 :
سلامتك عزازي
2026-06-26 15:31:50
3
lixii997
Lumère :
الحمدلله على سلامة الجميع
2026-06-26 23:12:05
3
user9966391946559
✔️ :
ماشاءالله مسابقه
2026-06-27 12:06:43
0
iiomnia1
اُمنيه :
يمه يمه فوبيا😭
2026-06-27 06:06:45
0
moon.1414.93
Moon :
ماش اليارس اتوقع بنت ياخي ليش ماراح يسار يلف بدون مايفكر كان يمديه بعيده الالنترا ! والكامري ماسك يمين مسرع 🙂
2026-06-27 12:04:53
0
saud_tamimi506
S3o𓅃⚔︎⃒⃝. :
يامكثر حوادث هالطريق عندنا ببريده الله يكفينا شره
2026-06-26 23:02:39
3
siberiantig
¿ :
تدري وش اخطار التجاوز من يمين؟
2026-06-27 06:54:50
1
m..h21
𝑴 :
اشين شارع ببريدة صار لي فيه حادث شنيع الحمد لله الي سلمني الناس فيه تطير والشارع ضيق و ناعم
2026-06-26 20:54:31
3
x.xlll3
M :
اول شي الحمدلله على سلامتك ثاني شي انت كنت تبي تروح يسار وهو كان يبي يفتح خط لك وانت رجعت مسارك الاول ؟؟ وصار الي صار ا
2026-06-26 18:45:48
4
iisaam4
Sa* :
التجاوز من يمين ❌
2026-06-26 20:35:08
2
rm5p
不 :
بيفك خط لك
2026-06-26 18:10:02
3
rek.40
kai :
وش الدباشه ذي
2026-06-26 19:56:42
2
jr0j
Hetham :
بالحديد ولا بالعبيد 👌👌
2026-06-26 10:50:07
2
luxury7070
luxury7070 :
راع الصغيره غريب وش فيه يلف كذا حتى قبل الالنترا يخش عليه
2026-06-26 20:12:28
1
lx23s
فُلان :
تركتوا الحمير اللي على يمين وركزتوا على راعي النترا عشان فتح الخط لراعي الداش كام!
2026-06-27 06:40:33
0
frs_m97
𝓕𝓘𝓡𝓐𝓢🗽 :
@جست قيمر
2026-06-26 21:41:45
1
y990y_
M :
😔😔
2026-06-26 11:49:13
2
To see more videos from user @b1de, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About