@zahrazahra9388: سيدي #ياحسين … ما أعظم الدم إذا سال لأجل الله، وما أقدس الجسد إذا تمزّق ليبقى الدين حيًّا، وما أشرف الروح حين تختار الشهادة على الذل، والحق على الحياة. في ذلك اليوم… وقفت وحدك في كربلاء، وقد ودّعت الأحبة واحداً بعد آخر، حتى لم يبقَ معك إلا قلبٌ امتلأ يقيناً بالله، وسيفٌ يدافع عن الرسالة، وروحٌ لا تعرف الانكسار. سيدي، حين خررت على الثرى مثخناً بالجراح، لم يسقط الحق، بل ارتفع. ولم تنطفئ الرسالة، بل ازدادت نوراً وظنّوا أنهم أنهوا الحسين، فإذا بالحسين يولد في كل قلبٍ حر، وفي كل دمعةٍ صادقة، وفي كل صوتٍ يهتف: #لبيك_ياحسين ما زال تراب #كربلاء يحمل عبير دمك الطاهر، وما زالت السماء تبكي مصابك، وما زالت القلوب المؤمنة تجد في ذكراك حياةً، وفي ثورتك طريقاً، وفي شهادتك معنى الكرامة. سيدي… لم يكن استشهادك نهاية الحكاية، بل كان بداية الخلود. فأنت الشهيد الذي أحيا بدمه أمةً، والإمام الذي علّم الدنيا أن الموت بعزٍّ حياة، وأن الحياة مع الظالمين ليست إلا موتاً. فـ يا ليتنا كنا معكم، فنفوز فوزاً عظيماً . #عاشوراء #محرم_الحرام