اخذنا من عندهم ،، عادي جدا جدا ، انصدمنا ، اتوقعنا يكون المستوى مختلف ،،لانه العجينة فطير ،، طلعت بتشد معك وانت بتوكل ،، في اماكن في الاردن للمعجنات مستواها عالمي راقي جدا
2026-06-26 18:38:54
34
Mohammed Dabous :
يا جماعة الخير الرزق على الله وليس على ألسنة الناس بعض التعليقات السلبية لا تقدم ولا تؤخر لكنها ممكن تكسر خاطر صاحب رزق وتقطع نفس إنسان يحاول يشتغل بالحلال إذا الشيء مش عاجبك مر مرور الكرام رأيك إلك وذوقك إلك لكن لا تجعل لسانك سبب في تضييق باب رزق على أحد الناس أرزاق واللي ما يعرف يشجع أقلها يسكت لأن الكلمة الطيبة صدقة والكلمة الجارحة دين سترجع لصاحبها يومًا ما
2026-06-27 11:38:02
10
ساره🇸🇦 :
ان شاء الله لازم اروح لها
2026-06-27 14:09:26
3
Dania♓️ :
اهم شي تعبي الرأس 🤣🤣🤣🤣
2026-06-27 15:20:27
1
Raed Al :
و السعر فلكي و أهم شي الصفيحة الاورشالمية
2026-06-26 19:49:56
11
Fadi Bni Sheba :
ما عجبني وغالي
2026-06-26 18:50:47
6
olasoub :
مش زاكي
2026-06-26 18:23:28
6
Mohammad jooory 🪽 :
مش زاكي وأسعار كثير غاليه
2026-06-26 17:47:14
8
Anas Al-Maaytah :
والله مو زاكي ابدا
2026-06-26 18:46:20
8
abdl :
السبانخ مع عيران او لبن ، مع الشاي ما بتنفع 🤣🤣😎😎
2026-06-26 16:24:54
0
khawla AlQawasmeh :
كثير غالي 😅😅
2026-06-26 18:00:10
3
Malek Rasheed :
ياراجل ليش هيك بتحكي و بتعجب بصوتك
2026-06-26 21:37:02
18
Sa00jas :
كيف الطعم عطنا تقييمك
2026-06-26 17:30:35
0
Sojod Eid :
جربت من عندهم طلعتلي ذبانة بالجبنة اليافوية
2026-06-26 21:34:38
21
Shosho :
ايش. هيك بتحكي
2026-06-26 17:51:18
9
صقر الجنوب :
ولك جوعتنا يازلمه .. واحلى تحيه من السعوديه 🇸🇦
2026-06-26 17:00:27
2
lolo :
وين موقعو للمطعم
2026-06-26 19:00:08
0
Seetah :
الله يرزقنا روحة للأردن❤️🥺
2026-06-26 17:01:39
0
السامي 🇸🇦👨🏻🦱🖤💛 :
هل يافاويه نسبه لمدينة يافا؟؟
2026-06-26 20:08:30
1
Oꜱɪʀɪꜱ | ⚖ :
كتير عادي و اسعار عالية مبالغ فيها
2026-06-26 18:04:32
4
Johaina Hasan :
عادي جدا
2026-06-26 16:23:03
2
To see more videos from user @moh.aljulani, please go to the Tikwm
homepage.