@waeda59: #جولانية💚👑 #يسعدلي__اوقاتڪۘم_حبايبي♥️🕊🙋‍♀️#تصويري_تصميميـہہـ٨ـــــــ🖤 #لايك_متابعه_حركة_الاكسبلور❤🦋explorer #المانيا_السويد_النمسا_النروج_دينيمارك

أم شام
أم شام
Open In TikTok:
Region: DE
Friday 26 June 2026 11:09:43 GMT
373
39
5
1

Music

Download

Comments

user9698427451124
مزاجية 😌🤍💞 :
انتي احلى وردة ام شامووو🌺💐
2026-06-26 11:22:38
1
335326suzan
👑حہورأنہيہة👑 :
⚘️
2026-06-26 11:16:14
1
fahd.jarad
Fahd Jarad :
💚
2026-06-26 20:28:05
0
To see more videos from user @waeda59, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

أغنية انتظرته – خالد عبد الرحمن أغنية انتظرته تعبر عن شعور الانتظار لشخص غالي جدًا، انتظار مليان أمل وحنين، مير فيه تعب صامت مع مرور الوقت. الإحساس في الأغنية هادئ وحزين قليلًا، وكأن القلب تعلق بفكرة إن هذا الشخص ممكن يرجع أو على الأقل يسمع صوته مرة ثانية. يتكلم خالد عبد الرحمن فيها عن شخص ظل ينتظر طويلًا، كل يوم يمر وهو متأمل إن اليوم يمكن يسمع صوت اللي فقده أو يشوفه. مير مع الوقت يبدأ الإحساس يتغير… مو لأن الحب انتهى، بل لأن الانتظار صار ثقيل على القلب. المعنى اللي يقصده خالد هنا إن الإنسان أحيانًا يظل متمسك بالأمل حتى آخر لحظة، لكن قلبه يبدأ يحس قبل عقله إن الشيء اللي ينتظره يمكن ما يصير اليوم. وكأن القلب صار يقول له بهدوء: يمكن اليوم ما أسمع صوته. في الأغنية نوع من الاستسلام الهادئ، مو استسلام لعدم الحب، بل تعب من طول الانتظار. الشوق موجود بكل كلمة، لكن معه شعور إن الذكريات والصوت اللي كان يحيي القلب صار بعيد. #خالد_عبدالرحمن #fyppppppppppppppppppppppp #F#fypシ゚ #مالي_خلق_احط_هاشتاقات
أغنية انتظرته – خالد عبد الرحمن أغنية انتظرته تعبر عن شعور الانتظار لشخص غالي جدًا، انتظار مليان أمل وحنين، مير فيه تعب صامت مع مرور الوقت. الإحساس في الأغنية هادئ وحزين قليلًا، وكأن القلب تعلق بفكرة إن هذا الشخص ممكن يرجع أو على الأقل يسمع صوته مرة ثانية. يتكلم خالد عبد الرحمن فيها عن شخص ظل ينتظر طويلًا، كل يوم يمر وهو متأمل إن اليوم يمكن يسمع صوت اللي فقده أو يشوفه. مير مع الوقت يبدأ الإحساس يتغير… مو لأن الحب انتهى، بل لأن الانتظار صار ثقيل على القلب. المعنى اللي يقصده خالد هنا إن الإنسان أحيانًا يظل متمسك بالأمل حتى آخر لحظة، لكن قلبه يبدأ يحس قبل عقله إن الشيء اللي ينتظره يمكن ما يصير اليوم. وكأن القلب صار يقول له بهدوء: يمكن اليوم ما أسمع صوته. في الأغنية نوع من الاستسلام الهادئ، مو استسلام لعدم الحب، بل تعب من طول الانتظار. الشوق موجود بكل كلمة، لكن معه شعور إن الذكريات والصوت اللي كان يحيي القلب صار بعيد. #خالد_عبدالرحمن #fyppppppppppppppppppppppp #F#fypシ゚ #مالي_خلق_احط_هاشتاقات

About