@hamlataldamen: كيف لا نحزن؟ وقد سُبيت زينب بنتُ علي، ونساءُ الوحي سبايا يُساقن من بلدٍ إلى بلد، والأجساد الطاهرة بلا رؤوس، ملقاة على رمضاء كربلاء… أيُّ قلوبٍ لا تنكسر حين تُساق السبايا، وعيونهنّ لا تفارق جسد الحسين، جسد العباس، جسد علي الأكبر، ولا من يدفنهم… ولا من يواسيهم… لبيك يا حسين وسيبقى نداءُ كربلاء فينا، نارًا لا تخبو، ودمعة لا تجفّ. عظم الله لكم الاجر #حملة_الضامن ع