والله الحمد لله لي سبع سنوات مرتاح احسن من الإيجار خل تضليل وتحطيم الناس
2026-06-26 20:17:48
89
إبراهيم | IBRAHIM :
ادفع 6000 في بيت لي ولعائلتي واتملكه ، ولا ادفع 2000 لمستأجر وبعد عشرين سنة زادت ثروته ولا تملكت متر واحد
2026-06-26 21:22:40
76
ولد عم القادح :
والله ماني نادم شريت سقف لعيالي يحميهم من صوادف الزمن
2026-06-26 23:27:33
28
عبدالله الغامدي :
وزارة الإسكان وصلت الناس الي الفقر
2026-06-26 21:16:53
30
💙الوُفِي🤍 :
أقول خل عنك الكلام اللي ما به ملح
والله الذي لا إله ألا هو أني جربت الإيجار أكثر من 30 سنة وأنه دمار
ما فيه والله العظيم زي الراحة النفسية للإنسان يعيشها إذا كان يملك بيت والله لو مابه الا بلاط أهم شيء سقف يلمني أنا وعيالي ومحد يطق عليه الباب ويقول أدفع إجارك ولله الحمد ماشكيت ولا تندمت على الملك والله اني اسجد شكر من وقت لوقت يوم اتذكر وش كنت ووش انا الآن
ومسألة الأقساط هي هي بلإجار ولا ملك بل ان قسط الملك ثابت بينما قسط الأجار متغير وغير ثابت كل سنة على الثانية حيزيد معناته أنت بتدفع أكثر ألين يوازي قسط الملك وتوصل أجارك إلى أسعار خيالية.
احذروا ولا تأخذوا من كلامه ولا شيء ومن تجربة شخصية ما في زي البيت الملك وارجع أقول والله لو أني نايم على بلاط.
2026-06-26 22:42:49
12
Tab :
افضل قرار اتخذته في حياتي اني اشتريت بيت لي ولعيالي ونسيت هم الايجار انا دافع دافع خلاص ازيده شوي واخذ بيت ملك بالنسبه للراتب حتى لو مليون ريال شهري ماراح يغطي احتياجاتنا اخر الشهر يكون قد خلص فلا تفكر اني لو ما اخذت بيت اني بصير غني من راتبي !!!! غير صحيح ( اشتر بيت لك ولعيالك واستقر وترزق الله من هنا ومن هنا وبيرزقك الله )
2026-06-27 13:08:20
6
سطام ⚜️ :
لي ٩ سنوات من يوم اخذته على البنك وحتى الان احمد ربي ليل نهار بس لايكثر .
2026-06-27 01:05:11
19
حصه🇸🇦 :
ادفع قرض عقارى للبنك ٨٠٠٠ وانا بافضل حال ومرتاحه الحمدلله وباقى ٧ سنوات افضل من ادفعها لمستاجر
2026-06-26 21:53:52
17
خوخه :
والله من جد ندمنت
2026-06-26 20:01:00
13
jcJl lgJ :
كلامك مردود عليه انا شريت من عشر سنوات بمليون وميتين والحين تسام مني ٣ مليون 😅
2026-06-26 20:14:28
17
ابوتميم :
مهوب صحيح انا اخذ قرض مدعوم ومبسوط الحمدلله
2026-06-26 17:40:21
7
خالد :
لاتقيس نفسك على الناس الامور طيبة والراتب كله سنه يزود صحيح تضغط نفسك بالبداية لكن سنه سنتين وراح تنفرج وتيسر
2026-06-26 23:49:22
7
ماجد العزيزي.. :
والله الحمد لله والشكر لله والله اشترينا عن طريق البنك والحمدلله الأمور طيبه وارتحنا من الايجارات
2026-06-26 23:52:41
6
My :
القرض العقاري اكبر نعمة لمن احسن استخدامه
2026-06-26 18:48:14
8
𝓜𝓾𝓱𝓪𝓶𝓶𝓪𝓭 :
يستقطع من راتبي ٣٢٥٠ عشرين سنة ثابته والحمد لله افضل من ادفعها في إيجار .. تقاعد وانت مرتاح في بيتك ملك
2026-06-26 23:01:33
7
اصنع جوك بنفسك :
اهم شي بيت ملك افضل من الإيجار وبالنهايه البيت ماهو لك
2026-06-26 22:06:14
7
ABDALAH 🇸🇦 :
انا ماتندمت ولله الحمد بالنهايه املك البيت ولا اعيش عمري تحت رحمة طمع مأجر كل سنه يساومك على سعر
2026-06-26 20:06:39
6
FasL :
قسم بالله انك صادق
انا متضرر جدا ويشهد الله توني طالع من جلطه والسبب إرهاق البنك 8291 قسطي العقاري فقط
2026-06-26 20:09:17
5
ابو شذا :
كلام سلبي والله مرتاحين
2026-06-27 11:10:35
0
фаисал :
المشكله اذا كنت حافظ وماانت فاهم
2026-06-27 18:12:59
1
مرحبا الف :
غير صحيح أنا شاري بيت
2026-06-27 10:17:10
3
F :
بالعكس أنا أدفع شهري ٨٠٠٠ آلاف شهري والحمدلله البيت فيه شقتين والشقق هي الي تدفع للبنك وانا ساكن الدور الأرضي ليتك توفر النصايح لك
2026-06-27 19:17:05
0
ibrahim 🇸🇦 :
كل واحد حسب ظروفه كلامك لاينطبق على الجميع وشكرا
2026-06-27 14:34:30
1
سعود :
القرض العقاري قيمة قسطة دبل الايجار ما رحنا بعيد ادفع دبل واعيش في ماك وفلوسي تدفع في اصل بيرجع لي يوم من الايام ولا ادفعها في الهوا على الايجار
2026-06-27 03:52:28
1
أبو ريان :
بالعكس أهم شي بيت تملك أنت وعيالك وترتاح فيه حتى لو فيها أقساط وحتى لو يكون 25 سنة أحسن من إيجار 23 سنة وأنا مستأجر ما حسيت بالراحة إلا في الحلال البيت الذي خذيتها عن طريق البنك ولله الحمد الآن قد لي ست سنوات الحمد لله
2026-06-27 20:30:53
0
To see more videos from user @mansourq44, please go to the Tikwm
homepage.