اعجبني اول القصيدة لكن البيت الأخير يعقب والله الحصني ماقول له ياذيب لو لحافي السما وفراش الارض
ان منتخيت باللي يعزك وتشوف العز منه ولا بلاها حياة
2026-06-26 19:39:22
0
﴿الشاعر:عيسى عسيري﴾ :
😂😂😂😂
2026-06-26 21:23:44
0
سعيد سليمان :
🥰🥰🥰
2026-06-26 17:19:57
0
محمد حَفظه الله :
👍👍
2026-06-26 13:36:43
0
🌸عبد لله وحده 🌸 :
الود ما يشرى بنفسٍ .....رديه
والجود ما يظهر بليا تجاريب
.
من صكت جبال الصعايب يديه
يصبر على مر السنين المتاعيب
.
ولا تشتكي للناس كبر... القضيه
الناس ما تدري عن السر والغيب
.
خلك سواة النجم فوق... البريه
ثابت وراسك ما تطوله عذاريب
عبد لله وحده ✍️
2026-06-26 19:05:08
1
To see more videos from user @.sa.sr, please go to the Tikwm
homepage.