الخطوات : عبي نص فل وحط المادة ذي وبعدين كمل الفل ✔️.
2026-06-27 13:33:52
6
MV8 :
هذاللمازدا منظف بخاخات كل عشر الاف لازم ينحط بالتانكي ، طبعا اهم شي البنزين يكون فوق النص ماينحط وهو تحت النص لان تركيزه عالي ، مايفرق قبل تعبي ولا بعد لانه كله ينخلط بالنهايه
2026-06-27 15:15:06
3
محمد الحربي :
واحد يقول تحطه والبنزين تحت النص والثاني يقول تحطه والبنزين فوق النص ؟؟!!!! ياولد احترنا
2026-06-27 16:10:14
1
User234680764235831974 :
حسب تجربتي ميستوبيشي افضل وسيدهم الاستاذ 44K
2026-06-27 16:18:16
2
Hamdan Al-Zahrani :
هذه تحطها إذا باقي قليل البنزين وتمشي عليها حتى يقرب يخلص البنزين وبعدها تعبي وليس وقت التعبئة