@7mod622: #explore #fyp #mazda

7mod ✔️.
7mod ✔️.
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 26 June 2026 12:42:06 GMT
22825
416
36
35

Music

Download

Comments

7mod622
7mod ✔️. :
الخطوات : عبي نص فل وحط المادة ذي وبعدين كمل الفل ✔️.
2026-06-27 13:33:52
6
moathv8
MV8 :
هذاللمازدا منظف بخاخات كل عشر الاف لازم ينحط بالتانكي ، طبعا اهم شي البنزين يكون فوق النص ماينحط وهو تحت النص لان تركيزه عالي ، مايفرق قبل تعبي ولا بعد لانه كله ينخلط بالنهايه
2026-06-27 15:15:06
3
user2409735460835
محمد الحربي :
واحد يقول تحطه والبنزين تحت النص والثاني يقول تحطه والبنزين فوق النص ؟؟!!!! ياولد احترنا
2026-06-27 16:10:14
1
user23468076423583
User234680764235831974 :
حسب تجربتي ميستوبيشي افضل وسيدهم الاستاذ 44K
2026-06-27 16:18:16
2
hamdan_alzahrani
Hamdan Al-Zahrani :
هذه تحطها إذا باقي قليل البنزين وتمشي عليها حتى يقرب يخلص البنزين وبعدها تعبي وليس وقت التعبئة
2026-06-27 13:10:11
1
qushayri0
qushayri0 :
اذكر ينحط اذا التانكي فااااضي مره
2026-06-27 18:36:23
0
ggbboo
🦕|𝐁 :
السجاده الي ع الطبلون مفصلها ولا وين احصلها ؟
2026-06-27 15:53:28
0
hat007em
HATEM :
سيرتي تمشي فل ٥٥٠ كم طبيعي ؟؟
2026-06-27 17:12:21
0
nwqx7
نواف الاتحادي :
هذا تحط والبنزين نص مو تعبي عليه
2026-06-27 13:11:31
0
z7s_g
Y.🕸️ :
وش العلبه ذي و وش فايدتها ل
2026-06-26 14:56:42
0
za_mo55
za_mo55 :
انا احط مال متسوبيشي يفيد وقت احطه بس اذا خلص وقته يصير يصرف لانه لازم اسوي تصفيه
2026-06-26 14:01:46
0
tarrdz1
Tariq alharbi :
وش ذا ووش فايدته؟
2026-06-27 06:16:06
0
op.8b
Abdulaziz :
حطيتها واشتغلت لمبة المكينه ههههههههههههههههه
2026-06-27 16:54:05
0
hatimalzubi
🖤 SIGMA PRIME 🖤 :
انا استخدم حبوب حبه وحده مع فل التنك وكل 3 الى 5 الاف كيلو ارجع احط كمان حبه
2026-06-27 05:42:44
0
opliczy
Winchester :
تعبي والموتر شغال مع الوقت تضرب معك طرمبة الضغط العالي
2026-06-27 09:18:16
0
d7me79
عبدالرحمن الشرقي :
عيب المنظفات اذا الفلاتر وسخه يدخل الوسخها على البخاخات ويسب انسداد وبعد كذا تفتفه فالسياره.
2026-06-27 03:23:36
0
j8d99
𝕁𝕒𝕨𝕒𝕕 :
غلط المفروض قبل تعبي
2026-06-26 20:35:06
0
7mod622
7mod ✔️. :
تعليمات الوكاله هاذي ركز 🫰🏻.
2026-06-27 02:24:05
0
ahmedalshehri110
احمد الشهري :
شوف ما شفت منها فائده لكن في نفس المادة من شركة مستوبيشي ممتازه وسعرها مناسب
2026-06-27 17:40:24
0
s3dr3
S3 :
اكثر منظف بخاخات مخيس مايسوي شي والله حق الوكاله😂، جرب winz اتوقع كذا اسمه والله انه فرق السماء عن الأرض
2026-06-27 12:49:05
0
oz.1997
97 :
المفروض تففل بعدين تحط
2026-06-26 21:33:33
0
7izko
Nawaf :
اول ماتشتغل لمبه البنزين حط العلبه بعدها عب فل
2026-06-27 15:04:34
0
To see more videos from user @7mod622, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About