@hamida.khaled6:

Hamida Khaled
Hamida Khaled
Open In TikTok:
Region: DZ
Friday 26 June 2026 13:01:35 GMT
130709
2020
295
544

Music

Download

Comments

ougla75
ougla :
انا خرجت تقاعد رفضت عون امن قدام الدار. روحت درت حرفة عند واحد بلومبي وراني نخدم
2026-06-27 13:54:44
21
destroyergamesdz
walid 👑 ✨ :
أجو مليح في سوناطراك برك ...
2026-06-27 16:55:37
20
malikzamel08
maghnawi08 :
راني فيها مدة20سنة،قليل لي يفهمك خويا،تحياااااتي
2026-06-27 18:31:05
4
karimzouggari2
ٕkarim zouggari :
شهرية الاولى شريتها بورتابل وخرجت 😂😂😂
2026-06-27 17:03:34
4
ilyes.ahmed
🪽ĩLÿêß🎱 :
نبيع الكوكاو والبيض فايض ومانخدمش آجو ب 5ملاين
2026-06-27 01:05:20
9
dgamel.sadi
بن العربي العربي :
انا نخدم يومين في الاسبوع ونخدم في النهار من 7 صباحا حتى 7 مساءا وكي نكملهم سمانة كامل مريض وكلشي يسطر تقول كنت نحمل على ظهري وتعبها هو تعب نفسي ماشي عضلي
2026-06-27 18:57:16
3
mohamedamine792
Mohamed Amine :
المشكله في هذا الخدمة هي الخلصة ناقصه بزاف ألي يخلص مليح يدي 28000 الله يفرجها علي كل مغبون ان شاء الله 🤲🤲🤲
2026-06-27 12:14:05
6
twingo24
S.A :
خدمت 5 سنين في بيمو كبرت بلا وقت
2026-06-27 12:36:12
5
bilelrabiyaghfarlou
𝔅𝔦𝔩𝔢𝔩 𝔐𝔬𝔨𝔯𝔞𝔫𝔢 :
كاينين فلعسكر يخدمو 2/4 شهرين ورا بعضاهم
2026-06-27 13:23:36
5
winikhedmenkraaty
ْ🇩🇿 :
ليل تع رقاد خويا والله غير تسوفري مع الوقت هيا مليحة ديپاني برك كنت نخدم ربعيام نرياح ربعيام ليل يهبل تدپرس
2026-06-27 21:03:24
2
darktech8
Dark Tech :
انا نخدم من 8 و نرجع للدار على 12 نستراح ساعة و نتغدى و نرجع على 1 و نخرج على 4.3 و الويكاند راحة الحمد لله
2026-06-27 12:57:37
2
nasromohamdi4402
nasrosinya :
راني نخدم فيها رحمت ربي
2026-06-27 14:16:50
4
so.f.n0
So F n :
واشنو هي مهامك تقدر تنورنا ؟
2026-06-27 12:10:14
2
iyad.adam95
Abu Adam :
خدمتها ب21 وعادي بصح كنت نخدم فاليل ندخل عالربعه تاع عشيه الوحده تاع ليل نسكيفى ونجي الصباح عا7 ونعاود نخرج نورمال عا8 😁😁
2026-06-27 18:06:10
1
omaka146
محارب :
23 عام راني كاره منها
2026-06-27 12:36:44
1
user1470818552334
SAYAH :
راني فيها نخدم في 12 س با 12 ولحمدو لله على كل حال
2026-06-27 00:44:30
2
komokinihcme
سمير :
يا ودي مكان حتى خدمة فيها الراحة
2026-06-27 11:18:11
2
tateusa6
TATE"USA" :
عندك حق انا اجو فى الجامعة.... خويا كلامك صحيح راني راح انحبس منها
2026-06-27 12:42:16
0
issam74661
issam :
ايا بركا خدمت كل يوم فاليل كدت 4 سنين من 18 العشية حتى 6 انتع اصبح ااو نورمال عادي كل سوم ماشي ليلة ونريح ثلاث ايام كل ليلا
2026-06-27 14:36:08
2
khakhouch.djamal
تب12سي :
كرهنا لوكان مشي لوحد متزوج يخرج ويهرب ميقعدش عندي 20سنه من غير ترسم تعرف من أسباب اول مرض سلطان هو عدم نوم ليلل
2026-06-27 11:03:23
4
catalonikarim6
catalonikarim :
راني طايب عندي 26 عام خدمة
2026-06-27 14:38:50
1
khaledhed700
lkhaledhed7 :
خدمت لي فينيو
2026-06-27 11:18:53
2
hicham96252
hicham :
24ساعة يعني 8ساعات يعني تخدم 4 ايام
2026-06-27 15:48:17
0
3imadeddi88
# :
راني خدام أجون صح عمري 37 حاس عمري 67
2026-06-27 11:12:38
1
kamel.amimer0
Kamel Amimer :
المسؤولية صعيبة خويا وشهرية ناقصة بزاف تبانلك ساهلة أنا خدمت في رويبة قدام طريق السيار وزو الله معرض للخطر في أي لحضة ونخدم 24 ساعة وحدي شفت العجب وتعرضت لبزاف صوالح
2026-06-27 15:44:58
1
To see more videos from user @hamida.khaled6, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About