بلا مانحلمو راه خاسرين صافي حدنا هنا وبرافو لمنتخبنا على القتالية
2026-06-26 15:37:55
28
Samad Elma :
هذا هو المعقول كن او لا تكون
2026-06-26 13:52:59
24
Mourad :
صح ماغديش تكون حسن من البرازيل
2026-06-26 16:43:57
6
احبك كثيرا يا ابي :
اللهم اني حصنت شباب المنتخب الوطني المغربي، لاعبين، و طاقم تقني، و مدربين و حصنت أبنائنا كل واحد بإسمه بالحي القيوم الذي لا يموت اللهم احفظهم بعينك التي لا تنام قل هوالله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا أحد اللهم إحفظهم عن يمينهم وعن يسارهم ومن أمامهم ومن خلفهم ومن فوقهم وأعوذ بك أن يغثالو من تحتهم اللهم انا استودعناك إياهم في مكان غابت فيه أعيننا وأعين أبائهم وعينك لا تغبي فاحفظهم جميعا بحفظك يا الله ياحفيظ وأعدهم الى أسرهم سالمين غانمين يامن لا ولن تضيع ودائعه واقر عيوننا و عيون أمهاتهم و آبائهم وعيون كل الشعب المغربي بهم يارب العالمين 🤲
2026-06-26 13:19:31
28
سندرᬼ🇲🇦⑅⃝ـᬼــيلا :
البقاء للأقوى ان شاء الله وليداتنا يهزو الكاس يارب❤️
2026-06-26 14:56:18
8
MrBobi :
قال رسول الله ﷺ
"كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَىٰ الِّلسان
ثَقِيلَتَانِ فِي الْمِيزَانِ،
حَبِيبَتَانِ إِلَىٰ الرّحْمٰنِ،
"سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
2026-06-26 13:19:58
12
akita :
كتحسب الاربعاء لان 2 ديال الصباح
الثلاثاء كتحبس 12 ليلا
2026-06-26 17:36:08
1
mal3aa :
هولندا 2-1المغرب او هيا لي غادي تدي الكأس العالم
2026-06-26 18:05:34
0
صحراوي :
و ديماري ديك طيارة
2026-06-26 18:04:30
0
abdlkrem ziyad :
كلام معقول برافو عليك انا والله حتى متفائل وعندي احساس قوي غا نفوزو عليهم ان شاء الله 🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-06-26 14:41:19
9
Infinix Infinix :
خويا إلى لعبتي بنيفو ديال هايتي منضن
2026-06-26 14:12:28
0
MΔRRUΣCΩS-ΣΠ-TΔΠGΣR:-P :
بلعكس أحسن حاجا هيا طيحنا مع هولاندا وكنتيقو فالفريق ديالنا
2026-06-26 13:57:59
6
user7548019773315 :
عندك الصح
2026-06-26 13:53:21
5
moncefspeed :
zlaiji
2026-06-26 14:44:54
0
zouhir 🇲🇦🇮🇹 :
هههههه ماقولتي والو
2026-06-26 15:10:55
1
meed.blha :
واش الاثنين معا 2 ولا الثلاثاء معا 2 😂😅
2026-06-26 16:20:31
2
Rocks :
عطينا توقع ديالك
2026-06-26 17:12:35
1
To see more videos from user @simo_checkout, please go to the Tikwm
homepage.