@notbananabanana: قاعدة أشوف كيف شكلي لما أذوب الفيلر

Bananabanana
Bananabanana
Open In TikTok:
Region: US
Friday 26 June 2026 13:17:39 GMT
1213390
51346
245
2206

Music

Download

Comments

user1329909019288
89898 :
وين الفلر محلو هيج😭
2026-06-26 14:42:44
3268
nour.als123
Nour 🇸🇾🇩🇪 :
احس في شي غلاط
2026-06-27 11:31:56
785
itsrand007
R :
Sorry but 😭😭😭😭
2026-06-26 20:31:38
4706
notbananabanana
Bananabanana :
ما راح أذوبه
2026-06-26 16:30:56
6734
edenzaiid
𝐄دَ𝐄𝐍 :
الحمدلله ذوبتي الفلر احلى
2026-06-26 13:27:40
1157
sondi481
Sondos :
2026-06-26 22:32:55
65
iup035
SHAHD🔅 :
تغيرت كلش من ذوبت فلر
2026-06-26 13:57:54
653
8iv4._.bln
ღ :
يماااا نفس حركة شفايف
2026-06-26 20:42:03
402
g__re2
🦢. :
اكبر دليل بلتعليقات محد يكمل الفيديو🥰
2026-06-26 18:50:32
746
mumayaz93
mumayaz🧸💜 :
اسفه بس لا اذوبيه😂
2026-06-26 13:26:43
237
yasmen_maharmeh
Yso❣️ :
ارجعي سوي امانه
2026-06-26 16:36:38
114
user8162353680000
. :
بنين القلو اب حقك يفووووز مبدئيًا انتي في احلى مراحل جمالك🧑🏻‍🩰🤍🤍🤍🤍🤍✨✨✨
2026-06-26 23:35:25
0
urla_23
Shayla :
تشبه تاليا فواز
2026-06-27 02:08:04
1
yousrbenothmen8
yousr MD :
لا تذوبينه بليز
2026-06-26 14:22:22
78
khawla.masri93
Khawla Massri🇳🇱 :
صورت البروفايل؟؟؟
2026-06-27 09:07:29
8
sharkyslove_
. :
والله كدا احلى طبيعي
2026-06-26 16:04:56
35
urtuta0
Tota🧚🏻‍♀️ :
لا الصدق
2026-06-26 13:24:37
21
mrmr1873
👩🏻‍🦱! :
: ياخي لا تسوي نفسك عفوي وتضحك على أي شيء وكأنه عادي، لأن بصراحة اللي قاعد يصير مو مضحك أبداً، لا من قريب ولا من بعيد. يمكن فيه ناس تضحك، بس غالباً ضحكهم مو لأن الشيء فعلاً يستاهل، بل لأنهم تعودوا يضحكون مع أي جو، أو عشان ما يكونوا مختلفين عن الباقي، أو حتى لأنهم ما توقفوا لحظة يفكرون: ليش قاعدين نضحك أصلاً؟ وش الشيء اللي يستحق الضحك هنا؟ لأن لو جلسنا نفكر بصدق، بنكتشف أن كثير من “المواقف المضحكة” ما فيها أي عنصر كوميدي حقيقي، بل فيها شيء ثاني تماماً… فيها تقليل، فيها استهزاء، فيها إهانة مغلفة بشكل “مزحة”. المشكلة مو بس في الموقف نفسه، المشكلة أعمق من كذا بكثير. المشكلة في الطريقة اللي صرنا نشوف فيها الضحك، كأنه شيء منفصل عن الأخلاق أو عن الإحساس بالآخرين. كأن الضحك يعطيك عذر إنك تقول أي شيء، تجرح أي شخص، وتبررها بكلمة “أمزح”. طيب، من متى الأذى صار مزحة؟ ومن متى صار عادي نضحك على شخص لأنه مختلف، أو لأنه أخطأ، أو لأنه مر بتجربة صعبة؟ فيه فرق واضح وكبير جداً بين الكوميديا الذكية اللي تخليك تضحك وتفكر بنفس الوقت، واللي ممكن تنتقد واقع أو تسلط الضوء على مشكلة بأسلوب راقي ومحترم، وبين السخرية الفارغة اللي ما تقوم إلا على حساب الآخرين. الكوميديا الحقيقية ترفع الوعي، تخليك تستوعب أشياء بطريقة خفيفة، لكن بدون ما تجرح أحد أو تقلل من قيمته. أما النوع الثاني، فهو سهل، سطحي، وما يحتاج أي جهد… مجرد استهداف شخص أو فئة، وتحويلهم لمادة ضحك. والأخطر من كذا، أن التكرار يخلي الموضوع يبدو طبيعي. لما نشوف نفس النوع من السخرية يومياً، ونضحك عليه بدون تفكير، يبدأ عقلنا يتقبله، ونفقد حساسيتنا تجاهه. يصير عادي عندنا نشوف شخص يهان ونضحك، أو نشوف معاناة أحد تتحول إلى “محتوى”، ونعتبره شيء عادي. وهذا مو بس يضر الشخص اللي يتعرض للسخرية، بل يضرنا إحنا أيضاً، لأنه يقلل من إنسانيتنا بدون ما نحس. الضحك بحد ذاته شيء جميل ومطلوب، لكن مو أي ضحك. الضحك اللي يجي على حساب كرامة الآخرين مو ضحك صحي، ولا هو دليل خفة دم. بالعكس، أحياناً يكون دليل على نقص في الوعي أو في التعاطف. لأن الشخص اللي فعلاً فاهم وقادر يميز، يعرف وين يضحك ووين يسكت، يعرف أن مو كل شيء يستاهل يتحول إلى نكتة. وبرضو لازم نكون صريحين مع نفسنا: مو كل شيء نقدر نبرره بكلمة “عفوية”. العفوية ما تعني إنك تقول أي شيء بدون تفكير، ولا تعني إنك تتجاهل أثر كلامك على غيرك. العفوية الحقيقية هي إنك تكون طبيعي بدون ما تكون مؤذي، خفيف دم بدون ما تكون جارح، صادق بدون ما تكون قاسي. خلونا نسأل نفسنا سؤال بسيط: لو كنا مكان
2026-06-27 06:27:41
21
mariem_fan_noor
🎀mimo fan noor🎀 :
يا اخي بنون اكثر شخص تنطبق عليه مقولة حلوة بكل حالاتها 🩷🩷🩷 قمررررر
2026-06-26 13:24:24
9
12.m0m
𝓜𝓮𝓷𝓪🎀 :
جربي تعملي الفيلر من النص بيطلع مره حلو
2026-06-26 16:56:55
14
To see more videos from user @notbananabanana, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About