@baderalfakhri: #شكرا_استاذ_بدر_الفاخري #فعاليات_تعليمية_جنوب_الباطنة ###اكسبلورexplore #دفعة_2026 #ترند

أ. بدر الفاخري
أ. بدر الفاخري
Open In TikTok:
Region: OM
Friday 26 June 2026 13:18:28 GMT
99868
1011
133
898

Music

Download

Comments

user3586675266004
ٓ :
يعني ما اقدر ادخل تربيه الا اذا جبت ٨٠ صح !
2026-06-26 14:03:29
37
axvfwlwll
. :
لا والله، وش ذنب دفعة 2026؟ فوق ان اختباراتها صعبه و منزله نسبنا تنزل هالقرارات! وفوقها إغلاق تخصص التربية للبنات في الجامعات الخاصة. طيب وش الخيارات اللي باقيه لنا؟ وش تبونا ندرس بالضبط؟!!!!!!
2026-06-26 14:53:30
29
isechuu
𝗜𝗦𝗘 :
Blink bro
2026-06-26 17:16:30
0
ll81i._
Hoor :
تراكم زودتوها
2026-06-26 15:37:11
16
i7tx70
A17 :
يعني 54 مايمدي ادخل 💔
2026-06-26 15:02:53
12
user622786436
بـــد🦌ـــويــہٰ . :
يعني يخص دفعة 2026؟!
2026-06-26 15:02:02
7
terrio4
Minyorii :
الحين النسبة العامة يعني نسبة الفصلين بعد القسمه اتوقع صح ولا ؟؟
2026-06-26 14:25:51
6
m6674365
M :
توو أنا جايبه تحت ٨٠ ما اقدر ادخل جامعه ؟
2026-06-26 14:07:42
4
8ixaai
🪽 :
القرارات ذي ماتجي الا فدفعتنا يعني قولوا ماشي وظايف وبس
2026-06-26 15:09:13
10
llx3r_
Ǵı :
يعني اذ يبت اقل من 80 م ادخل جامعه ؟
2026-06-26 13:23:31
6
rrzn8805
``•R.nَ🌸 :
قرار سيء
2026-06-26 14:43:53
9
u677ser494hh
(`×[¤🇴🇲 الكبرياء 🇴🇲 ¤]×´) :
لو ينزلوا قرار التقاعد المبكر او على الاقل قاعدوا الي كمل فوق 30 سنه وفتحوا المجال للشباب للتوظيف.. هذا القرار كان بيفرح الجميع
2026-06-26 15:54:24
3
almaz.646
almaz.646 :
وانزين اذا ابا اعادل من تخصص الهندسة الى تربيه
2026-06-26 16:03:21
2
gamer.al2
غيمة☁️ :
الحمدلله ما يشملنا 😭💔اسميني نفسيتي تعبانه من امس
2026-06-26 16:08:57
1
_.oxiir
🦇 :
استاذ يعني لو بغيت اخذ تاهيل و نسبتي اقل من ٨٠ يروحوا ع المعدل التراكمي او لا ؟!!!
2026-06-26 14:01:41
2
ii7xpi
Almu8balii :
اداب انجليزي تعتبر ماده تربويه ؟
2026-06-26 16:33:43
0
eirll5
ᵠᵃ :
يعني مثلا دفعه ٢٠٢٥ درست اداب نسبتي اقل من ٨٠ التاهيل يبون ٨٠ كيييف؟؟ يعني دراستنا بتروح هباءً منثورا؟
2026-06-26 14:35:13
0
safaalkasbi
🤎 :
يعني يشوفو ع الماده ولا نسبه العامه
2026-06-26 14:12:45
0
zjlri
RKZ :
زين استاذ واذا كانت النسبه في السبعين لكن المعدل التنافسي 80 ما ننقبل تربيه؟
2026-06-26 13:27:38
3
m463644
m :
أستاذ الطلاب إلي يدرسوا آداب و الحين مكملين سنة ف الدراسة هل من يخلصوا دراسة يقدروا ياخذوا تأهيل أو يشملهم القرار الجديد ؟؟ للعلم خلصنا سنة من دراسة التخصص.
2026-06-26 13:58:19
0
in10_r
in10_r :
الي خلاص مخلصين معادلين مواد وينتظروا اوراقهم يخلصن عشان يقدموا تأهيل ..يشملهم ذا القرار ؟؟؟؟🥺
2026-06-26 13:49:12
2
user354247867019
user354247867019 :
لا حول ولا قوة إلا بالله
2026-06-26 16:32:38
1
saaidalhadi
سعيد الهادي 🇴🇲 :
ما قصرت استاذ❤️
2026-06-26 16:37:25
1
.love.muscat
💕 love muscat :
أفضل قرار ولو كان متاخر
2026-06-26 16:00:02
3
To see more videos from user @baderalfakhri, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About