@ask__qatar: للمتوجهين للسعودية بالبر.. ‏إذا سفرتك قصيرة (أسبوع أو أسبوعين)، أمن عن طريق أونلاين قبل توصل. ‏لأنك لو أمنت في المنفذ، بتنجبر على تأمين 3 شهور كأقل حد وبتدفع دبل ماله داعي…

بو فهد | Bu Fahad 🇶🇦
بو فهد | Bu Fahad 🇶🇦
Open In TikTok:
Region: QA
Friday 26 June 2026 13:57:07 GMT
72110
328
52
401

Music

Download

Comments

user1003839541797
JTS :
شركة التأمين عطلت التطبيق. عشان تجبرك تاخذ 3 شهور
2026-06-26 19:59:34
3
a_z_b52
A. Z. :
انا حاولت بالتطبيق معطل دايما حدث خطاء
2026-06-27 02:44:10
0
i.7w9
المريخي🇶🇦 :
التطبيق معلق 🙂
2026-06-26 20:29:05
1
hem__988
Ibrahim🇸🇦 ⚔️ :
تقدر بعد ماترجع ترفع للشركة التامين ويعطونك جز كبير من المبلغ
2026-06-26 22:02:45
2
dreem.jeddah
dreem jeddah :
حياكم الله واي قصور سامحونا انتم بين اهلكم وربعكم
2026-06-27 00:23:12
0
tiger123427
tiger1234 :
صارت معي و اون لاين يالله يفتح .. بعد ٢٠ محاولة قدرت اسوي تأمين .. بدل ما يسهلون على الناس حاطين عراقيل .
2026-06-26 16:47:54
3
for.watching.only35
Musa Sameer 🇭🇲 :
كلامك صحيح .. ماقالوا لنا الا بعد وصلنا هناك ودفعنا. ملحوظة: التأمين اجباري
2026-06-26 22:03:46
0
s.a.w44
🇸🇦K.S.A🇸🇦 :
أمنت اسبوع ب 160 ﷼ من تطبيق مسار
2026-06-27 01:53:08
0
f974x
V :
البرنامج معلق للعلم واللي يضبط معه يعلمنا الطريقه
2026-06-26 20:11:14
0
____rpdnfbrj____
ٰ :
وكيف طريقة التأمين (اونلاين) ؟
2026-06-26 15:15:55
0
rubyaan7
rubyaan :
جزاك الله خير يا شهم
2026-06-26 15:11:58
0
user3114600606196
am :
أنا كنت بالسعوديه بعيد الفطر وامنت بالمنفذ والحين سافرت قبل اسبوع ولا وقفوني بالمنفذ عشان التامين ايش الموضوع هل فيه شي مستجد؟ او لازال التامين يغطي لاني المره اللي قبل قعدت أسبوعين بس
2026-06-26 20:14:35
0
lastskyseven
الترباني :
السلام عليكم .. ممكن رابط التامين اذ ا تكرمت
2026-06-26 14:06:07
0
user_s305
ياسمين :
هل يحتاج انزل تطبيق نجاز حق المركز السعودي ولا اسوي من عندي تطبيق مطرش
2026-06-26 14:34:54
0
thefirst.36
Abubraa :
سفرتي كان يوم واحد واتلدغة ب ٣ شهور. نسيت الاون لاين ونسيت التأمين
2026-06-26 15:19:24
0
ll42z
. :
اخر مره كان معلق والتامين اقل شي شهر اعتقد ب ٢٠٠ وعليها
2026-06-27 01:38:08
0
adilqtr80
One_love 80 ❤️ 974 👨🏽‍🦱 :
صحيييح
2026-06-26 20:49:52
0
ssmqtr
ssm :
صارت فيني😅
2026-06-26 19:34:55
0
astor_900
ابو صعب :
انا حاولت وماقدرت فيه عطل وانجبرت على 3 اشهر
2026-06-27 04:21:46
0
haya37962
قوتي بالله ❤️🕊️ :
انا اامن سنه كامله
2026-06-26 17:26:16
0
smap741
ولد شمر :
حصل معي فعلا
2026-06-26 19:30:29
0
sm10135
- القهوة سلْوَة النفْس ☕️ :
كم تأمين؟
2026-06-26 21:45:26
0
1212qatar
Khalifa :
السوال ماذا تغير حتى يكون التامين ثلاث اشهر كنت اتمنى يكون تامين دول مجلس التعاون وحد شنو ذنب الي في الكويت وهو رايح الامارات يدفع حق السعوديه والإمارات. او القطري نفس الشي او البحريني
2026-06-26 20:07:21
0
celica8242
celica :
على أيش مجلس تعاون ؟؟ حدود وتفتيش وتأمين وعسكر
2026-06-26 20:20:34
2
abualwalidf15k
الحـربـي 🇸🇦. :
كلنا اخوان والدار داركم ياهل قطر 🇸🇦🤍🇶🇦
2026-06-26 17:23:56
2
To see more videos from user @ask__qatar, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About