السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صراحه انت. جبت النوادر من زمن الطيبين
ورجعت لنا احلى الذكريات جزاك الله خير
2026-06-26 15:34:00
29
ابو بسام 🎱🎱🎱 :
اسلاك التلفون الارضي زمان يفن
2026-06-26 19:29:55
9
العمدة :
قبل فترة وانا جالس اتذكرها واقول كان كيف نسويها
2026-06-26 19:01:37
11
آل عمودي 👑🖤💛 :
كنت تاجر فيها أصلحها في البيت وبيع في المدرسة وفي الحارة وكانت أجمل أسلاك للخواتم أسلاك التلڤون الثابت نشلحه صح ونشتغل خواتم لونين او ثلاثه في الخاتم ويختلف السعر
2026-06-26 15:52:36
7
𝒁 :
أنا الين دمعت الله يسعدك زي ما أسعدتنا 🥺
2026-06-26 21:19:12
5
Saad.com :
2026-06-26 16:28:50
4
﮼سنيورمحمد ✪ signor-mohammed♏️ :
كان نفسي اعرف ليش إدارة المدرسة كانت تصادر الخواتم هذه وتقول ممنوعه أما الخواتم الفضه عادي ما تقول عليها شي
2026-06-27 01:56:00
0
jameelalsafran :
الله على ايام كانت حلوه اله يسعدك يارب 🤲
2026-06-26 20:34:37
3
حَمَنِّي1992 🫡 :
والله زمان 💔🥺
2026-06-26 17:41:52
3
جَارَ القَمَرٰ♩.🎵 :
الله يالدنيا .. كنا نسويها بأسلاك التلفون🥹
2026-06-26 15:00:08
5
K :
اخخخخخ
2026-06-26 19:37:35
3
mok.7 :
انا كنت ابيع في تحفيظ الحبه ريال🤣🤣
2026-06-26 23:43:12
2
القيصر :
عشت وقتها أغنى ورع في الحاره
2026-06-26 16:49:14
1
ابو مهند :
2026-06-26 17:21:30
1
Mohsen Alamodi :
2026-06-26 17:14:36
1
أبو طلحة :
ذكريات 😭
2026-06-26 18:03:27
1
h :
اه يا ذكريات ما احلاك 😔😔
2026-06-26 17:56:27
2
🇦🇫افغاني ساخر🇦🇫 :
الله عليك من اين لك هذا .. كنت مدمن ازرق وابيض هلالي وكذا 💙🤍
2026-06-26 20:11:03
2
I'm Blue :
كنت اسويها دبل عقدة
يعني بضاعتي غير 🤣
2026-06-26 21:01:09
4
Murad fallatah :
يالله يالله من فين طلعت الخواتم هذي الله يسعدك والله ابتسمت لمن شوفتها و نفس الوقت 😭😭😭😭😭
2026-06-26 17:42:41
2
al_hayat.z :
اعمامي وانا اولى ابتدائي لبسوها 😂
2026-06-26 19:22:55
3
اڸڣڼٱنہ شوق اڸڝامـطـۑْۧ✪ :
😭😭 ايام حلوه كنا سوي خواتم بس اسلاك
2026-06-26 18:38:44
3
الريشة الجميلة :
كنت معلم فيها ههههه. الله على ايام راحت
2026-06-26 16:59:59
5
بن علي الشيخي :
أيام حلوه والنيه صافيه لا في حقد او حسد القلوب كانت على بعضها
2026-06-26 22:08:38
3
To see more videos from user @mixofmix22, please go to the Tikwm
homepage.