@topmediakw: دأب حكام الكويت في يوم عاشوراء هو إرسال «الجدور» إلى بعض الحسينيات لأخذ "البركة" ثم إعادتها إلى بيوتهم ، وهذه عادة سنوية قديمة كانت بطلب منهم . في هذا العام الجدور أُرسلت لبعض الحسينيات الكائنة «بالمدارس» فقط ، وهي التي يسمح لها بالطبخ . #الكويت