Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@juntyyyybellsssss: Pang #juntybells
Ig:@JuntyBells
Open In TikTok:
Region: PH
Friday 26 June 2026 15:00:40 GMT
60590
6258
45
996
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0.93MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
1.11MB
)
Watermark .mp4 (
0.93MB
)
Music .mp3
Comments
Bitoy. :
aray kopo
2026-06-27 08:48:03
11
gxn :
bumper😔
2026-06-27 14:12:56
0
leb :
eh may hums
2026-06-27 01:05:33
16
(:TIGI:) :
Papel na pera lng po sa umaga..
2026-06-27 14:05:48
2
Yu_shing_shing :
drive safe tuloy sa sobrang baba ng suspension
2026-06-27 10:56:39
0
Leolix :
makakapag build ka talaga nang ganto pag yung kalsada walang lubak at hamps sa lugar
2026-06-27 12:58:43
0
"N@sh" :
lupet
2026-06-27 13:14:45
0
tarattarat :
may BITAWWWWW
2026-06-27 14:12:50
0
R_can't_climb😅🚲 :
angas naka low pa
2026-06-27 12:42:14
0
Nald :
finaly
2026-06-27 08:15:04
0
Itz_gaboo :
Ask lng,Ano ung car brand and name?
2026-06-27 13:24:09
0
JAY'S LOFT :
papel lang po sa umaga
2026-06-27 13:08:59
0
HW_CebuCollector :
asa ni dapit?
2026-06-27 10:04:26
0
𝓭𝓻𝓮𝓲𝓿𝓮𝓷_✮ :
angass🔥🔥
2026-06-27 09:06:27
0
uR_Ch4RL3ẞ :
bayad 500
2026-06-27 10:47:32
0
drei. :
rolling to kagabi sa ayala😋❤️
2026-06-27 10:41:33
0
kyle :
sumasabay din sa haiace gar
2026-06-27 12:12:06
0
prince :
hahah Meron nansa lipa e
2026-06-27 12:04:20
0
itsme_Tim :
taga lipa lang eh
2026-06-27 11:38:18
0
To see more videos from user @juntyyyybellsssss, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
吃完夜宵#Chinese #chinagirls🇨🇳
#CapCut #❤️ #umish #рекомендации
“Feel The Bass 🔥” 👉 “Use Headphones 🎧” 👉 “Wait For Drop 😈 👉 #Jbl_bass#Remix_Music#trending #foryou #fyp
191027 Jimin looking charming in a sparkly suit #jimin #jiminbts #lovestory #fancam #bts #armybts #foryou
وحَيــده اليــومَ، زينب، ويــــــن عفتوهـــــــاا😞🤎🎧.! #شيعة_الامام_علي_عليه_السلام #growmyaccount #grow
خبز العباس او فرافير بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق بعدها اشكلها نفس الفيديو اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه الفرن من ماركه امبليوم نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول ملحقاته شوايه للدجاج سله للفنگر صواني اثنين @معرض المنتظر للتسوق
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy