بعض التعليقات تجيب الهم .. مدري وش يرضيهم قولا واحدا . حفظ الله هذا الكابتن وامثاله وابناء هذا الوطن الغالي .
2026-06-26 21:48:45
10
AbuAbdullah :
السرد للقصة مميز جدا 👌🏼
2026-06-27 02:39:12
2
ابوفيصل :
هامه. وقامه. كابتن. جميل. سرد للقصه ممتع
2026-06-26 19:50:13
8
خالد الربيعة Khalid Alrabeeah :
حقيقة لا أعرف كيف يكون كابتن بقيمة وقامة هذا الرجل ، درس ومارس وخدم وتقاعد في الطيران ، ويقول : (مُدرّج) ويقصد مَدْرج ، لماذا الخطأ هذا مع وضوح أن التشديد على الراء تعني شي له درجات كالدرج والمقاييس المدرّجة بالترفيم التصاعدي أو التنازلي ، وأما ما تقلع منه وتهبط عليه الطائرات اسمه مَدْرَج بفتح الراء غير المشددة من كلمة يدرج بمعنى يعدو بسرعة ومصدرها درج إدراجاً مثل عدا يعدو، وليست درّج تدريجاً فهو متدرج .
2026-06-26 16:47:11
7
….💕شيخة…آلحور….. :
لاإله إلا الله إني كنت من الظالمين😭😭
2026-06-27 02:13:45
0
ahmedyaquob5 :
من وجهه كابتن صح
2026-06-26 20:46:02
6
أسامة :
كابتن بطل
2026-06-26 21:13:52
2
good man :
ابو فهد والنعم بك كابتن طلال خلوق مثقف محترم بكل الاوقات والتعامل معه من اروع مايمكن حفظك الله ياابو فهد