@futenagaveta: 13 contratações bizarras feitas pelo Vasco nos últimas temporadas e ninguém se lembra! #futebol #contratações #vasco #futebolbrasileiro #gigantedacolina

FUTEBOL NA GAVETA
FUTEBOL NA GAVETA
Open In TikTok:
Region: BR
Friday 26 June 2026 15:09:23 GMT
87473
2599
110
214

Music

Download

Comments

maumal33
mauricio294 :
faltou Loide Augusto o pior de todos kkkkk
2026-06-26 20:55:26
72
bn_motta55
BN :
Máxime joga pra krlh mn, tá doido
2026-06-27 02:15:32
28
digok46
digok78 :
Pedrinho é péssimo
2026-06-27 01:41:14
2
m14araujo7
Araújo 14 :
faltou o homem que quase fez um gol
2026-06-26 15:31:40
9
lucasd450
Lucas Daniel 321 :
essa gestão do Vasco é horrível, ao invés de focarem jogador de alto nível, vão focar jogador meia boca
2026-06-27 03:26:56
3
souza.hoop
souza Hoop :
feitas por Felipe maestro
2026-06-26 21:54:29
5
israelshark.ia
Israel Shark 🦈 :
Léo na vdd foi injustiçado por ser o capitão que colocava a cara a tapa sendo o único que dava entrevista
2026-06-27 02:46:02
1
claytongabriel_
ClaytonGabriel_ :
Fábio jogava bem. Lembrando que fez um gol decisivo pra subida. Entrou e fez o gol da vitória contra o Criciúma. O Vasco precisava dos 3 pontos pra permanecer no G4.
2026-06-27 04:35:21
0
js.surf7__
📖 :
eu até que gostava do máximo dominguez
2026-06-26 20:19:26
8
matheuzcabrall
🇦🇷 Matheuz 🇦🇷 :
só contratação bizarra não é atoua que vasco tá nessa situação entra ano e sai ano nada muda
2026-06-26 19:37:50
1
edialmeida59
Edivan Almeida :
Cabe o Cleiton ai
2026-06-26 23:58:50
0
cauocabeludo
Cau O Cabeludo :
Acho que ninguém supera o Praxedes . Aquele era ruim elevado ao cubo . kkkkk.
2026-06-27 08:54:59
2
renan.almeida.cos
Renan Almeida Costa :
faltou a lenda Lucas Ribamar
2026-06-26 17:01:06
1
rayangabriel67
Rayan Gabriel :
Bruno tubarão ajudou ainda naquela série b
2026-06-27 15:53:23
0
acpm31
acpm :
Orlando e Geraldo do América
2026-06-27 15:30:25
0
cassioarajo1
Cassio Almeida :
capasso e bom zagueiro infelizmente deu umas falhas crusias
2026-06-27 16:14:48
0
jorgebezerra5665
Bezerra's :
Vasco e sua alta capacidade de desprofissionalizar os jogadores...
2026-06-26 16:40:51
0
acpm31
acpm :
Dirceu , Marco Antônio.ze mario
2026-06-27 15:30:05
0
user120822881
felipe :
faltou o Sforza
2026-06-27 17:06:21
0
everaldo.viana030
EVERALDO VIANA :
dinheiro que dava pra comprar uns seis jogadores bons de alto nível
2026-06-27 15:58:21
0
20002000rc
menor777 :
Capasso um dos piores zagueiros que já vi no Vasco, junto com robson bambu.
2026-06-27 17:05:19
0
brito_crf
brito_crf :
Faltou Coutinho 😅
2026-06-27 01:55:01
1
acpm31
acpm :
Ramom 77
2026-06-27 15:29:31
0
acpm31
acpm :
As contratações tem que ser boas e pontuais como faziam os presidentes antigos do Vasco .
2026-06-27 15:29:15
0
sugarcane.foot
Sugarcane foot :
Matheus França
2026-06-26 20:25:23
1
To see more videos from user @futenagaveta, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

#creatorsearchinsights   بقلاوة الفراشة (ساهلة🤓) كوب ماء حجم 200 مل كوب شاي حجم 100 مل صينيتين يخرجان من هذا الحجم 🫶🏻 المكونات 200 جرام زبادي (4 ملاعق كبيرة زبادي هيبقي صعب مش عصير) 500 جرام دقيق (4 أكواب ماء كاملة) 1 ملعقة كبيرة خل 1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر 2 بيضات 50 جرام زبدة (ذائبة) 1 ملعقة صغيرة سائل (100 مل) قرصة ملح 300 جرام من النشا لتوزع بين ذوب الزبدة إذا لم يكن لديك 350 غرامًا من الزيت العادي، فلا تضف هذه الرغوة فوق الحلوى🙌🏻 كريم الحليب 4 ملاعق كبيرة نشا . 2 كوب حليب 2 ملعقة كبيرة سكر بودرة اطبخهم و بردهم كلهم (إذا صار الأمر صعبًا بعد البرد، افتحوا الكيفة بإضافة الحليب) Şerbet 4 أكواب سكر بودرة 3.5 كوب ماء ربع ليمون الاول حطي الشربات مع الليمون وابدي تغلي في البوتاج وبعدين اقطعي القاع وغلي 20 دقيقة (تاكدي من الغطاء مقفول ومتعصريش الليمون جوا هيبقي حامض😂) هيبقي عندك شربات غامق وهتدفي من البرد ce️ بالنسبة للعجينة اخلط السوائل أولاً و نضيف الدقيق المتحكم به (طعم كل دقيق سيكون مختلف، سيكون عجينة طرية، إذا كانت قصيرة جداً، قلل من الدقيق) قسمي العجينة على 2 حبات متساوية خليها ترتاح 10 دقايق الان افتحيها مع الطحين بطريقة ما تكون رقيقة جدا (خليها سميك من lavaş اذا فتحتها رقيقة جدا ما تفتح لما تقابل النشا كن مدرك 🙌🏻 ) رش نشا وفير وقص واطوي الحواف كما في الفيديو وريح العجين بهذه الطريقة لمدة 20 دقيقة اضغط الهواء على العجينة الراحة أولاً، افتحها قدر المستطاع، الآن استخدم الأوكلافا كمسطرة مثلي وقطع العجين، وانشر الكريم في الجزء الأوسط، وأضيف كل الجوز إلى آخر الأجزاء، وشكلها وخذها إلى صينية و نضيف عليها زيت (يمكن الزيت يجي كتير بس الزيت يغلي الصاحب ده) على كل حال سخني الفرن ل 160 درجة (بدون مروحة) متوسط 55 دقيقة 1 ساعة تطهي ببطء بينهما عند خروجها من الفرن انتظر 10 دقائق لاول حرارة خلي شرباتك تدفي تلاقي حبيبتين في المتوسط 4 5 ساعات بصحة شرباتك راكم راحت 🙋🏻 ♀️ فكرة الصورة من @ بكون سعيد جدا لو عملتوا متابعتكم ودعمكم بنت ماهره جدا مش هتندموا 🫶🏻 #kelebekbaklava  #tatlı  #şerbetlitatlılar  #tarifler
#creatorsearchinsights بقلاوة الفراشة (ساهلة🤓) كوب ماء حجم 200 مل كوب شاي حجم 100 مل صينيتين يخرجان من هذا الحجم 🫶🏻 المكونات 200 جرام زبادي (4 ملاعق كبيرة زبادي هيبقي صعب مش عصير) 500 جرام دقيق (4 أكواب ماء كاملة) 1 ملعقة كبيرة خل 1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر 2 بيضات 50 جرام زبدة (ذائبة) 1 ملعقة صغيرة سائل (100 مل) قرصة ملح 300 جرام من النشا لتوزع بين ذوب الزبدة إذا لم يكن لديك 350 غرامًا من الزيت العادي، فلا تضف هذه الرغوة فوق الحلوى🙌🏻 كريم الحليب 4 ملاعق كبيرة نشا . 2 كوب حليب 2 ملعقة كبيرة سكر بودرة اطبخهم و بردهم كلهم (إذا صار الأمر صعبًا بعد البرد، افتحوا الكيفة بإضافة الحليب) Şerbet 4 أكواب سكر بودرة 3.5 كوب ماء ربع ليمون الاول حطي الشربات مع الليمون وابدي تغلي في البوتاج وبعدين اقطعي القاع وغلي 20 دقيقة (تاكدي من الغطاء مقفول ومتعصريش الليمون جوا هيبقي حامض😂) هيبقي عندك شربات غامق وهتدفي من البرد ce️ بالنسبة للعجينة اخلط السوائل أولاً و نضيف الدقيق المتحكم به (طعم كل دقيق سيكون مختلف، سيكون عجينة طرية، إذا كانت قصيرة جداً، قلل من الدقيق) قسمي العجينة على 2 حبات متساوية خليها ترتاح 10 دقايق الان افتحيها مع الطحين بطريقة ما تكون رقيقة جدا (خليها سميك من lavaş اذا فتحتها رقيقة جدا ما تفتح لما تقابل النشا كن مدرك 🙌🏻 ) رش نشا وفير وقص واطوي الحواف كما في الفيديو وريح العجين بهذه الطريقة لمدة 20 دقيقة اضغط الهواء على العجينة الراحة أولاً، افتحها قدر المستطاع، الآن استخدم الأوكلافا كمسطرة مثلي وقطع العجين، وانشر الكريم في الجزء الأوسط، وأضيف كل الجوز إلى آخر الأجزاء، وشكلها وخذها إلى صينية و نضيف عليها زيت (يمكن الزيت يجي كتير بس الزيت يغلي الصاحب ده) على كل حال سخني الفرن ل 160 درجة (بدون مروحة) متوسط 55 دقيقة 1 ساعة تطهي ببطء بينهما عند خروجها من الفرن انتظر 10 دقائق لاول حرارة خلي شرباتك تدفي تلاقي حبيبتين في المتوسط 4 5 ساعات بصحة شرباتك راكم راحت 🙋🏻 ♀️ فكرة الصورة من @ بكون سعيد جدا لو عملتوا متابعتكم ودعمكم بنت ماهره جدا مش هتندموا 🫶🏻 #kelebekbaklava #tatlı #şerbetlitatlılar #tarifler

About