يا اخوان اللي فاهمين
الحر اللي عندهم بسبب عدم وجود تكيف
او الحرارة اللي عندهم اقوى من حر الخليج
2026-06-26 18:42:31
24
H A 🦋 :
أنا عشت فيها حوالي ٤ سنوات الحر متعب جدا لان البيوت تخزن حراره وبالصيف تغيب الشمس فوق ١٠ يعني طول اليوم نهار وشمس غير البيوت حاره جدا ولا فيه تكييف لك ان تتخيل الحر 💔😭حتى المراوح ماتسوي شي
2026-06-27 13:38:14
5
Nouf💛 :
شمسهم اقوى والله من كم سنه جت موجه حر عندهم كنت ابكي ابكي من الحر
2026-06-27 22:22:12
1
h :
طيب مافي اختراع كمادات ثلج، شرشف مبلل !!!!!!
2026-06-27 19:51:44
1
عبدالعزيز | Al-Qahtani :
اي والله انك صادق عانينا ليلة البارحة من الحر والكتمه الشديده ولافيه اي وسيلة تكييف حتى المراوح ماعاد نفعت