ركز بموضوع الدبان ما في دبان يعني كان في اقل شي كل يوم يدخلوا الدبان الدبان تين على الغرفة إلى يومين ثلاثة ما عم بشوف ولا دبانة😂😂😅 طمني عنك مشان الله الدبان
2026-06-26 18:46:47
1
بنت الادئية🌺 :
اي والله
2026-06-26 16:25:05
1
Mazen.S :
الله يرحم ترابك يا ابو شكري بياع اللبن .والله نفس الشي عنا بالسويد. بلد الله يسعدك
2026-06-26 15:49:35
1
𝗕𝗶𝗹𝗮𝗹 𝕊𝕐 :
عنا بفرنسا في مناطق وصلت 45
2026-06-27 05:15:21
0
alidakhil70 :
😂هههههههههههههه😂
2026-06-26 21:48:08
0
ابومالك ادريس :
تعال لعندي ع ابو ظبي درجة الحرارة امس كانت 51 هههههه