زين لعد اشلون بالسبالت القديمه موجوده هاي الطريقه انا شايفه بسبلت الحافظ
وهواي شركات قديمه بس من اللغة بالاجهزه الحديثه صارت مشاكلهن اهواي مايتحملن الجو الحار
2026-06-26 16:46:17
3
العراب :
اولا هذا الشغل غلط وعلميا وشركات رصينه مسويه كبلري للماطور والكبلري اله قياسه مع ضبط الاعاقه .....بالعراق سموهه قسطر وسموهه جلطه وسموهه ما ادري شنو
2026-06-26 20:38:56
1
ing salah -alkaiat :
معناها المكيف لايعمل تدفئه بعدها
2026-06-26 21:41:54
0
kareem :
كل حجيك صحيح
2026-06-26 16:11:55
0
reader :
اذا جان الضاغط ضعيف والدائرة سليمة فالقسطرة راح تفيده بس اذا جان اكو مشكلة بالكهرباء او بالفولطية فراح تضر ماتفيد
2026-06-26 21:08:49
1
الصگار الصگار :
ما نگدر نسوي كاك القصطره؟؟
2026-06-26 16:15:51
1
خالد الزبيدي :
نعم غلط مئة بالمئة بدل ماطور افضل
2026-06-27 19:42:36
0
ابو احمد الجعيفري :
تسلم
2026-06-27 17:59:20
0
ستار الرسام البصري :
مع العلم في ثلاجات فيها قصطره
2026-06-27 18:06:00
0
اشكنان :
يصير عباره عن مبرده موسبلت
2026-06-27 15:55:07
0
محمد هاشم العامري 🇮🇶hashim :
حبيبي انته جاي تكول الكمبريسر يحمه يعني ما بي فايده لازم تغير كمبريسر القصطره نسويها للناس الي ما عدهم امكانيه وللعلم يقل التبريد من طنين إلى طن ونص تقريبا صار خمس سنوات اشتغل قصطره ولا واحد رجع عندي تحياتي لكل فني يتعاون مع الناس
2026-06-27 14:07:28
0
MILAD🇮🇶 :
هوه بكل الحالت ماي فيد يعني الماطور اذا عفته راح يفصل واذا سويت قصطره اكو امل يشتغل فتره خالي عوف دراستك بكل الحلات الماطور واكف
2026-06-27 07:19:21
0
رجل لايتكرر :
تستاهل والله كل خير يا رب تحياتى لك ❤️
2026-06-27 06:25:33
0
qwaszx :
والله بس الي مايفتهم يصلح السبلت او المكيف بيعه واشتري جديد احسن حل
2026-06-27 02:42:36
1
حسنين الخزعلي :
ممكن تشرح الحل عملي مو نضري
2026-06-26 21:54:47
0
حيدر تبريد :
صحيحة لان اكو سبالت بيهة قسطرة بلادية
2026-06-27 11:06:06
0
Husaam Zain :
وحتة التبريد يقل
2026-06-26 21:32:06
0
ستار الرسام البصري :
ناحجه جدا وخاصة المكيف البطل استخدمتها صار لي سنوات
2026-06-27 18:05:27
0
علي السيد :
نعم غلط
2026-06-26 20:32:48
0
ыаскLight :
اضم صوتي الى صوتك استاذ
2026-06-26 19:56:01
0
الباشه :
والله خطه خطه
2026-06-27 20:51:29
0
حسن الموسوي :
هذا مصلح دزينه القطعه يغير الكمربسر كال اغيره نفس النوعيه R410 بس من وصلنه مغيره R22 مو نفس القديم وماشتغل تبريد البوري الرفيع يجمد طبعا الي صلحه كال وكاله يصلحونه ادزه ومسويله قسطره جبنه مصلح من يمنه شحن غاز مارهم سواله فاكيوم سحب الغاز ورجع خله غاز هم البوري الرفيع يجمد والكيج موصل 50 اخر شي كال دزو للي بدل الكمبريسر لان القطعه جديدة حتى سنه ماكملت وليش مسوي قسطره القسطره للقطعة التعبانه
2026-06-26 21:01:25
0
ابو محمد :
الاوفرلود يفصل بسبب ارتفاع الحرارة .... القصطرة ترجع غاز بارد للماطور وهذا يحافظ على استمرار عمله وطول عمره الميكانيكي وحماية الملفات من درجات الحرارة العالية ... عملية ناجحة جدا والعيب الوحيد بيهة ضعف التبريد وهذا الشي افضل من عدم وجود التبريد بسبب الحرارة العالية.
2026-06-26 20:25:01
0
علي حسين :
م بس تلغي اوفر لود تقلل الضغط المطلوب داخل كندسر المكثف او الراديتر تقلل التبريد
2026-06-26 20:20:15
0
حمزه العراقي أبو وطن :
السلام عليكم اخي عندي سبلت طن ونص جنرال نانو اجه قصطره بلاد مزروعه بصفحت الكومبريسر شلون يعني
2026-06-26 16:47:02
0
To see more videos from user @hn.0001, please go to the Tikwm
homepage.