حياتنا عبارة عن سيرة نكتبها بخير او بغيره ويرويها من عرفنا بعدنا .
فصاحب السيره الطيبه يبقى ذكره طيب وغير ذلك يبقى غير ذلك .
وسلامتكم
2026-06-26 22:47:51
9
s_d650 :
مره سمعته حلوه بيخش الجنه من دعاوي الناس
2026-06-26 22:36:29
7
ابو محمد :
كل الناس كانت تشتكي منه
2026-06-27 02:14:21
1
Mn :
اعمنا في العرضيات زمان
2026-06-26 21:58:23
6
Hisoka 🇸🇦🃏 :
ما عندي فلوس للمحامي
2026-06-26 23:48:14
1
ابو ريان ❣️❣️❣️ :
الناس تدعي عليه والله
2026-06-27 00:50:23
3
☻ :
اول مخالفة في حياتي جتني من هذا الشخص لبى قلبه 🥲🖤 عام 2011
2026-06-27 00:26:30
2
A.. :
والنعم على ايش ؟؟؟
2026-06-26 19:50:55
7
ABO SAND :
السطحه اشتغلت معه
2026-06-27 00:24:34
1
غامد...الهيلا :
الله يسعد هاذا الوجه والله افضل من عملت معاه في مرور المخواة
2026-06-26 19:29:27
3
مزبن الطيب :
الصلاه الصلاه
2026-06-26 21:13:38
2
برق الجنوب :
القبول عشره اصفار
2026-06-26 22:50:52
2
هذا الوقت سيمضي. :
و سبعين نعم .. علي موسى كان هو نظام المرور في هيئة انسان .. لن يسلم أحد من النقد ولكن لا تحكم على الناس من كلام الناس .واتحدى لو أنه خالف شخص لا يستحق المخالفة . انسان محترم واخلاقه جدا عالية
2026-06-26 23:46:32
0
Zxcv@123 :
والنعم
2026-06-26 16:47:19
1
ابو خالد :
كلمة شكر ما توفي هذا الرجل.. الرئيس الرقباء متقاعد/ علي بن موسى عبده الشوحطي من انبل الناس الذين عرفتهم .. خلق رفيع ورجل عملي ونظامي .. وله مواقف إيجابية معي الله يطول في عمره .. ( ارضاء الناس غاية لا تدرك ) .
2026-06-26 22:49:16
2
أسامه الزهراني💛🖤 :
أنعم وأكرم
2026-06-26 16:59:44
2
عادل الغامدي :
اخيرا شفت المقعدي الي كان من في المرور
2026-06-26 23:23:17
1
الماستروووزززز :
ذا كان في المرور
2026-06-26 22:38:05
1
ابو ابراهيم :
وانعم ملايين
2026-06-26 21:57:43
1
George :
هذا اللي كان في المرور
2026-06-26 21:10:32
1
وصيف العالم 💙 :
هههههههههه ذكرتنا ايام
2026-06-26 22:02:53
1
To see more videos from user @salem95988, please go to the Tikwm
homepage.