ع طاري التقديمات فيه شي هابين فيه رافع ضغطي الي هو المشروب الترحيبي مدري منوين جابوها
2026-06-27 06:46:36
323
الغيم :
حتى قهوه العصريه تعزمي لازم تقلبي بيتك صالة افراح عشان التصوير
2026-06-26 23:04:04
143
نجود :
بنات أنا إذا زارني احد او زرت احد ما اصور ولا عمري بصور حتى الهدايا اشكره واقول له كلام حلو بيني وبينه فقط ما اصور للناس شدخل الناس اصور لهم وش الفايدة يعني !
2026-06-27 00:10:04
154
مـــنوشه|🕊️ :
المعروف من الذوق ترجعها نفسها او أزود
2026-06-27 00:51:17
108
A.a.s :
ذوقياً الي تعطيني شي غالي برجع لها شي غالي ،، بس لو انا اعطيت احد شي غالي من طيب خاطري ماراح استنى يرجعه لي
2026-06-27 13:02:58
49
⚖️ :
منطقيههه بشكللل احبها
2026-06-26 21:38:04
112
رِ :
وعععع انا اكررره اللي تصور الهدايا ستوري !!!!!
2026-06-28 05:03:21
13
✨ :
أصلا عيب التشره يكفي ان الشخص تذكرني سواء بهديه او عزيمه وبعدين أنا إذا مديت لاحد شي ما انتظر انه يرده لي بنفس الشي
2026-06-27 00:12:27
49
user8043173417566 :
الهديه بذا الوقت صارو بعض الناس يحسبونها سلف😂 ترا الهديه تنهدا من رغبه وحب وعطا إذا تبين الناس يردونها لك لاتهدين 👍
2026-06-27 10:32:31
35
SHA 🧚🏼♂️ :
المبدأ مواجيب بالأول والأخير مو صدقه!! سلفه وردود عطيتك شي وقدرتك وساعدتك فيه بيوم من الايام لو صارت لي مناسبه رجعيها سلامات !!!
2026-06-27 17:48:19
5
Someone🌸 :
الكومنت صدمني بسطحيه البشر حالياً .. ما اتخيل نفسي اهدي احد عشان يرجعها لي ، وبرضو ما اتخيل اني ازعل عشان ماصور هديتي سناب ، ايششش فيه !
2026-06-27 18:05:03
61
فدوى|MAKEUP.ARTIST.FADWA🪽💄✨ :
اقدم الهديه بحب وبس ما ادور احد يردها تهادو تحابو
2026-06-27 10:39:52
10
أمجـاد 🇸🇦❤️ :
الهديه بقيمتها المعنويه طول عمري هذا شعاري مو ماديه يكفي انها او اني ذكرتني❤️
2026-06-28 01:25:00
7
𝔸𝕝𝕙𝕒𝕟𝕠𝕦𝕗 :
اللي فيها حيل تحط الله يكرمها ويزيد فضلها لكن لازم تتعود الناس إن العزايم موب منافسة اللي تعزم تحط بما جاد الله عليها به موب مقارنات
2026-06-27 22:30:33
5
Manal :
وصارو يزعلون اذا ماصورتي هديتها او اي شي تجيبه 🙂
2026-06-27 05:21:42
9
Mona🇸🇦 :
من وجهه نظري، اتباع هدي النبي محمد صلى الله عليه، إكرام الضيف واجب من دون مباهاه ولا تبذير ، وعلى حسب ميزانية الشخص ، إذا أنا إنسانه مقتدره لايقصر الشخص من دون تبذير وإذا هو إنسان على قد حاله فيقدّم على قدرته. المهم النفس الوسيعه
2026-06-27 14:43:02
8
🎠 :
كل احد يسوي اللي يريحه وعلى قده وانتهى
2026-06-27 04:11:12
9
هـدوء ❄️ :
انا ماحب اهدي الا فلوس في ظرف قولوا متخلفة قولوا من زمن الطيبين قولوا بخيلة مستحيل اشتري ورد ولا حلاوة ولا شكولاته اي وحدة نفاس/ تخرج/ نجاح/ زيارة مريض 200او 300 في ظرف واكتب اسمي واادي الواجب واضرب الباب🩵🩵🩵
2026-06-27 17:48:27
57
memo456 :
الا نفس الهديه معروف ترجع
2026-06-26 21:53:28
17
ن . 🤎 :
الحين إذا ماصورتي هديته او طاولتها تزعل
2026-06-26 23:49:06
194
To see more videos from user @dr.bssmah, please go to the Tikwm
homepage.