زي مشكلة اسمي أنا أكتبه Eman وأوقات يجبروني أكتبه Iman
2026-06-26 18:31:46
4
Fatma Abdelmoez :
thank you 🥰🥰🥰
2026-06-27 07:17:33
0
إيناس محمد :
رائع👍💐
2026-06-27 02:06:45
0
Chef hamza :
2026-06-27 04:38:40
0
hana :
مثل بنتي: أنا كتبتها Ghalya...اللي عمل شهادة الميلاد كتبها: Ghalia🙈
بنتي هلأ 22سنة حبيبتي و لسة أنا مقهورة و مستحيل أكتب إسمها إلا مثل ما حبيت.😇
شابوووووو Dr.Khaled.💐
2026-06-26 20:44:00
1
Sansfairedebruit :
جوهر الكلام 👌👌✅✅💕💕💕
2026-06-27 03:17:27
0
الشيف طارق :
يا دكتور انت كنت اكتب immortal واكسر القاعدة
2026-06-26 18:46:57
1
Haromat :
That sounds is very wonderful and amazing.
2026-06-27 02:45:32
1
Seto Artin :
wowww biyoutffo 🙏🙌🌍🍀
2026-06-26 21:09:48
0
Ayman Abdalled :
الله يبارك فيك
2026-06-27 06:13:12
0
eman.ee120 :
رائع رائع👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻
2026-06-27 00:11:23
0
ishraqa_Alansari :
كانت مشكلتي بالمدرسة اكتب إسمي بال i. ويصححولي ويقولي اسمك بال e 😂
2026-06-27 02:23:12
0
afrah :
رائع 🙏🙏🙏🙏
2026-06-27 06:28:40
0
رورو :
دكتور راقي
2026-06-26 21:04:56
0
Ss :
حبيت 🥰🥰 ..
2026-06-27 00:13:54
0
MoNi :
grade 1 🤔🤔🤔
2026-06-26 22:11:17
0
Haromat :
muchas gracias Dr. Khaled.
2026-06-27 02:45:52
0
user322345 :
طيب عأيا اساس اعتمد انو E مش I
2026-06-27 07:06:45
0
Ralf Nahhas :
طيب ماشي
2026-06-26 18:27:23
0
QuoteLingo: Learn & Reflect :
هههه أحسنت دكتور
2026-06-26 18:54:57
0
dalal :
زمان ما ظهرت أهلا يا اخي
2026-06-27 06:48:57
0
To see more videos from user @dr.khaledghattass, please go to the Tikwm
homepage.