انا بكريه و سميتها دانـه لكن مافرحت بشوفتها توفت وانا اولدها ادعو لي ربي يعوضني العوض الي يسرني😢💔
2026-06-27 19:28:00
118
fatima :
بنات صح شي حلو من تسمون اسم مموجود بالعائله بس انتبهو الاهم تختارون اسم مبارك او ذو معنى جميل و الاهم ان يكون سلسل مع اسم الاب والجد لا تختارةن اسماء غريبه بس لانها ترند ❤️
2026-06-27 13:25:26
117
فاطـّمه :
سميتها سُرور و أناديها سُروري🥺❤️
2026-06-27 22:59:57
26
Asrar🐬 :
إخترت لـ بناتي أسماء ماتقدم مع العمر ، جداً مُغرممه ب اسمائهم (سُلطانه ، عاليّه ) 🥹🤍🤍🤍🤍
2026-06-27 19:24:39
87
AH 🇶🇦🤍 :
بناتي ميثا ، نجلا .. الأسامي القديمه الي لازالت ماتنمل مع الزمن ولها معنى ✨
2026-06-27 21:45:24
20
سارة🇸🇦 :
اسمي سارة و سميت بنتي مسرة💗
2026-06-27 22:42:00
11
♡ :
شرايكم بااسم غنى وبدلعها غناتي ✨
2026-06-27 22:07:56
12
شدا ♥️ :
سميت بنتي هنا 🥹🤍 قديم بس احب الاسماء القديمه
2026-06-27 19:38:34
26
Refaa💎 :
انا سميت بنتي لدن وماكان احد مسميه او سامع فيه في عايلتنا لان قبل ماكان دارج وصارو يترقبون الاسم عمي في الديره دق علي بعدها بفتره قال عاجبني الاسم وفتح محل ورد سماه لدن
2026-06-27 16:58:13
16
Soulef🤎 :
إيفا
قمر
زينب
ملاك
اختارولي 🥰🥰
2026-06-27 16:36:23
19
Maram :
انا اسمي مرام وسميت بنتي غرام قريب من اسمي ولانها غرامي انا و زوجي واخدت من اسمها نصيب كل من شافها حبها واغرم فيها ماشاءالله تبارك الرحمان 🥹♥️♥️
2026-06-27 20:42:54
7
عٌـــهُــــود | Ahood :
عقب ماسميت بنتي باسبوع وحده جابت بنت وسمته على بنتي احس يقهر شوي يعني ابي اسم بنتي مميز بالعيله تقلديني ليييه قلت الاسامي اوك صح اسم لكن بعدي باسبوع لو شهر شهرين قلت ممكن عادي لكن اسبوع
2026-06-27 15:48:15
15
🦋 :
اخر بنوته سميتها لُوريندا 💖🥹🥹
2026-06-27 15:09:31
13
Smar🌸 :
سميتها سدن مو موجود ابداً 🥰
2026-06-27 11:58:29
18
ً :
أنا باذن الله ولدي اسمه سـياف
2026-06-27 14:56:31
8
qr4070 :
بنات وش ذا الاسماء ماعجبني ولا اسم اعطوني اسماء حلوه اسمي بها بنتي
2026-06-27 18:23:00
5
S :
انا بنتي اسمها امنية واناديها امنيتي ومن راحت مدرسة مافي ولا وحدة في مدرستها اسمها امنية غير بنتي
2026-06-27 20:52:52
6
iman Al-Dossary 💗✨ :
حامل واريد اسميها قمر💗
2026-06-27 16:10:30
9
Dawlat Alsheikh :
ايش فكرة ان نسمي اسم مو موجود ؟ الأهم من وجهة نظري اسم جميل وله معنى. مع العلم احب في اسمي انه مو موجود 😬🥹الله يرحمك ياحبيبي ياللي سميتني هالإسم المميز 😔
2026-06-27 22:03:40
5
" " :
بسمي ولدي العز عشان يقولون لي جات ام العز راحت ام العز
2026-06-27 13:31:16
9
علياء/Alia :
انشاللة نسميها سدين أو وتين ♥️يارب ثبتلي حملي علي خير ونجيب طفلي سليم
2026-06-27 14:45:45
8
H🌊M✨ :
سميت سند عشان اناديه سندي✨
2026-06-27 16:40:06
7
Some1else :
ماشاء الله ، امنيه حياتي يرزقني الله ب زوج كفو واجيب بنوته حلوه اسميها ( مُناي) لانها فعلا مناي من سنين 💜
2026-06-27 12:57:10
15
To see more videos from user @3nwarkhalifa, please go to the Tikwm
homepage.