أنا دلوية وإنت بتحكي على طليقي يرجع لبرج الثور و إنتهت خلاص وإطلقنا 2025 ومن وقتها أنا في علاقة مع برج الحمل كانت حلوة و بعدين توترت هل الدلو والحمل في إصلاح علاقة وإستمرار
2026-06-26 17:38:46
1
Hope2026 :
مافيش حدى من الماضي اتوصل معه أصلا
2026-06-26 23:27:29
0
ذهب :
هذه القرايه انطتني قوه وكلامج هو رساله من رب العالمين اللهم لك الحمد حتى ترضى
2026-06-26 23:13:20
0
🪐 :
كلامجج كلها صحح
2026-06-26 23:27:52
0
👑Shaimaa saad👑 :
كل كلمه قلتيها صح
2026-06-26 23:54:30
0
faith of power :
كل كلمة صح 👌
2026-06-26 23:11:53
0
saja alrahi :
بس اني التزمت بالورد و سورة يونس بعد صلاة الفجر عادي اولا ؟؟برجي الثور