أنا كجزائري نطلب من المدير العام للحماية المدنية أن يوفر لهذا الشاب البطل منصب في الحماية المدنية لأنه حسب علمي أنه بطال وبلا عمل وأمه مريضة ومحتاج للفلوس ، وشكرا
يا أخي الكريم يابطل رزقك كان سبة والسبة هي إحتراق المنزل لعلك كنت ديما تدعي ربي باه يرزقك بعمل فأستجاب الله لي دعاءك ويرزقكم من حيث لا تعلمون مع ربي سبحانو كن فيكن
2026-06-26 18:59:30
6
Blida service :
لماذا لا يحضى بمنصب عمل في قطاع الحمايه المدنيه ، نرجو من المدير العام للحمايه المدنيه التكفل بالامر
2026-06-26 19:22:19
5
Rezk Allah :
كان من مفروض يعطوه مبلغ مالي خيالي انقد اطفال ان شاء الله ربي يدخلك الجنة
2026-06-26 18:19:45
6
Mohand Amroud :
انشاء الله ينظم إلى الحماية المدينة، ربي يحفظك انشاء الله، عمل بطولي.
2026-06-26 18:25:28
7
DiHya :
ربي يحفظك ان شاءالله
2026-06-26 21:57:34
1
abdoraggabe :
لاتنسو والدته بالدعائ
ربي يشافيها
2026-06-26 22:00:54
3
💝💝 prïncessë 👑👑 :
يا ربي يشافي ميمتك كما سلكت هد اطفال و ربي يرزقك ان شاءالله
2026-06-26 21:41:07
4
🖤😏وكأنك لم تكن 😏🖤 :
Bravo 👏👏وليد حومتي 👏👏👏👏👏
2026-06-26 22:00:39
1
To see more videos from user @minou9469, please go to the Tikwm
homepage.