أنا خريج سنه 1447هـ تخصص تقنية شبكات الحاسب بمعدل جيد جدا ، ابي اجسر وين اجسر لاهنت علمني وكم تكلف الترم ب اي جامعه لاني ضايع و ودي اجسر
2026-06-26 17:39:04
0
its.hsn6 :
الكلية تعبانة
2026-06-26 18:35:21
1
Faisal🇸🇦 :
انا خريج 2024 ولا حصلت هل بيفودوني ؟
2026-06-27 03:22:47
0
بن̀ م̀ح̀م̀د̀ :
انا خريج من الكلية الاحساء لعام 1445 ينفع
2026-06-26 20:01:57
1
عماد :
أنا تخصصي إدارة أنظمة شبكات الشهادة الجامعيه المتوسطة بعده اشتغلت سنة فيه شركة فقيه بائع منتجات دواجن بعده دخلت جدارت تدريب في مدرسة ثانوية سكرتير تنفيذي لمدة ٦ شهور وش اسوي بعده
2026-06-26 23:34:11
0
ko7le21 :
@2: لازم اكون مخلص تدريب تعاوني ولا ؟اذ بقدم ع التجسير
2026-06-26 17:54:49
0
adnan_01110 :
اهرووب
2026-06-27 03:15:40
0
︽ :
يا رجال مكتب التنسيق الوظيفي ازق مكتب تخصصي حماية بيئة ومرشحين لي وظيفة كاشير بكودو لو يرجع الزمن ما دخلت التقنية
2026-06-26 23:15:56
0
مختصر الكلام :
الي يدرس فيها فقط عشان تمشيه بالمكافأة لكن كشهادة مالها أي أهمية
2026-06-27 02:31:27
0
GALA :
🥰🥰🥰
2026-06-27 01:52:10
0
GALA :
😂😂😂
2026-06-27 01:51:01
0
To see more videos from user @tvtc_abr20k, please go to the Tikwm
homepage.