@y212110: "سيد الشهداء .. نبض الخلود" السَّلام عَلَى الحُسَيْن، وَعَلَى عَليِّ بْنِ الحُسَيْنِ، وَعَلَى أوْلادِ الحُسَيْنِ، وَعَلَى أصْحابِ الحُسَين. في ذكرى استشهاد أبي الأحرار، تنحني الجباه إجلالاً لتضحيةٍ تجاوزت حدود الزمان والمكان، لتغدو مدرسةً للكرامة ومنارةً للحق. يا من علمتنا أنَّ الموت في سبيل المبادئ حياة، وأنَّ الدم ينتصر على السيف دائماً. لا يوم كيومك يا أبا عبد الله؛ يا مَن صغت بدمائك الزكية أسمى معاني الفداء، وخططت بكلماتك "هيهات منا الذلة" دستوراً لكل الأحرار عبر الأجيال. عظم الله أجورنا وأجوركم بهذا المصاب الجلل. نسأل الله العلي القدير أن يرزقنا شفاعة الحسين (عليه السلام)، وأن يجعلنا من السائرين على دربه، الثابتين على نهجه، والمتمسكين بمبادئ الإصلاح والعدل التي استُشهد من أجلها. اللهم ارزقنا في الدنيا زيارته، وفي الآخرة شفاعته، واجعلنا من أنصاره وأعوانه.