@abd_1j0: #creatorsearchinsights العباسي تستقبل البروفسور الدكتور عبد ذياب العجيلي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاسبق استقبلت النائب الدكتورة هند العباسي الدكتور عبد ذياب العجيلي وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق حيث تناول اللقاء حواراً مثمراً شهد جملةً من القضايا الوطنية فضلاً عن التأكيد على أهمية التوافق وتعزيز التواصل في ترسيخ الوحدة وضرورة دعم مؤسسات الدولة ورفدها بالخطط الاكاديمية . مشددين على ضرورة مواصلة التعاون والتنسيق بما يخدم المصلحة العامة ويسهم في ترسيخ الاستقرار ودفع عجلة التنمية والاعمار #النائب_الدكتورة_هند_العباسي #تحالف_العزم