لاعبيننا مايطورون نفسهم لأنه من اول عقد ضمن مستقبله ملايين تجيه
2026-06-26 22:04:57
104
ذيب العالمي 💙💛 :
سامي النجعي لاعب فنان وثقه لاكن ياحبيبي النجعي مسكين سنتين اصابات ورباط وتاهيل وتوه يرجع لاكن العام القادم يكون اساسي لانه ثقه
2026-06-27 05:40:21
27
سامي :
لأن سامي النجعي في النصر لو كان في الهلال كان قائد المنتخب
2026-06-27 06:40:46
3
nawaf1231235 :
تدري ان إداري منتخبك العظيم مخلي الرحله بعد يومين الرجعه من امريكا يكافى نجومه ب اجازه يومين ف امريكا لأنهم قدمو مونديال تاريخي م احد سجل علينا
2026-06-27 13:36:13
1
@@@@ :
لوكان في الهلال شفناه اسطوره مثل سالم
2026-06-27 07:01:11
5
خـالــد :
رونالدو مايبغاه يلعب حاطه دكة سنتين ماشفته في النصر اصلا نسيته هههههه
2026-06-27 11:44:03
0
azooz00l00 :
المشكلة بقيمة العقود المالية . لعب مثل متعب الحربي عقده ١٢٠ مليون هذا حقق كل شي ماليا هو اكتفى خلاص يؤمن مستقبله ومستقبل ابنائه واخوانه اقدم لك بالملعب ليش . وفيه لاعبين غيرهم عقودهم ٤٥ مليون و٥٠ مليون و٦٠ مليون و٢٠ مليون . استلم هالمبلغ وتطلب مني بالملعب مستوى او أداء فني انسى
2026-06-27 02:14:37
17
عبدالله 🇸🇦 :
وين اختفى سامي النجعي
2026-06-27 12:40:01
0
Rayan :
تراه شارك في 2022 والحين اصابه زي بالمر وفودين شاركوا 2022 والمونديال ذا ماشاركوا لا تشدونها
2026-06-27 15:15:59
0
mo7med :
عام 2022 المنتخب الالومبي السعودي بطل اسيا 🏆 وفي الاخير. ضموا. سلطان مندش
2026-06-27 10:03:45
2
Saud :
لانه من نادى بطل دوري معصى حتى لو كان افضل لاعب في العالم للأسف 😏
2026-06-27 04:30:00
1
عـالـمـي الـهـوى💙💛☀ :
وينه من زمان ماشفته والصليهم بعد
2026-06-27 11:03:30
1
ab__7177 :
العقليه👍
2026-06-27 13:14:12
0
ولــيـــــد…# :
تركي العمار كان افضل لاعب كمان في بطوله اسياء وصاحب المركز الثاني لاعب كوريا الجنوبية ولاعب باريس سان جرمان ماخذ بطولتين أبطال اوربا واللحين من افضل اللاعبين ويلعب في كاس العالم وتركي العمار مصيف في أوروبا
2026-06-27 13:56:46
0
apex.v :
الله المستعان ، أزمة فكر واداره
2026-06-26 21:01:38
2
بن شعيب للكمبيوتر TBSTech-KSA :
فين
2026-06-27 12:40:43
0
atunhh :
حالنا وحالة الكورة عندنا
2026-06-27 05:23:55
0
nawaf1231235 :
اي لاعب يبي المنتخب يروح الهلال و آخر واحد مندش رجيع الاتحاد والأهلي والفيصلي والتعاون ولا فيه فريق مالعب عنده بس صار ف الهلال يلعب أساسي في كاس العالم وعندنا أمل في انه بياهلنا هو وانصاف الاعبين اللي معه
2026-06-27 12:32:50
0
عبدالله :
كل شي للهلال
2026-06-27 06:42:50
0
Muhammed Tajuddin :
اهم شي يلعب سالم 😏
2026-06-27 09:51:05
0
A :
سامي والله انه من افضل اللعيبه بس الاصابات
2026-06-27 15:19:35
1
S :
لو كان زعيقي الان بالمنتخب
2026-06-27 10:03:11
0
𝓐𝓑𝓞..𝐎𝐒𝐀𝐌𝐀 :
بس وشو السبب
2026-06-27 06:29:55
0
قوس :
فين المشكله . عشان ما احترف
2026-06-26 21:59:01
0
A7MED :
لو كان لاعب هلالي كان الان مع المنتخب بكاس العالم . رياضتنا سيئه مسخره لنادي معين يتسابق المسؤليين لإرضاء ميولهم ع حساب المنتخب اللي يمثل كل الرياضيين .
2026-06-26 23:09:33
1
To see more videos from user @user2441888033347, please go to the Tikwm
homepage.